اعلان

بسبب رمضان صبحي.. الأهلي يفرض غرامة مالية كبيرة على إكرمي

إكرامي ورمضان
إكرامي ورمضان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي اتخاذ قرار سريع ضد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، وتوقيع غرامة ماليه كبيرة عليه، بعد تجاوزه القواعد والتعليمات المفروضه على اللاعبين.

وقرر جهاز الكرة بفريق الأهلي توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي قدرها 500 ألف جنيه، بعد خرقه الحظر الإعلامي وتغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وضاعف جهاز الكرة بقيادة سيد عبد الحفيظ، الغرامة على شريف إكرامي بعد حديثه عن أزمة رمضان صبحي ورحيله عن القلعة الحمراء دون الرجوع للإدارة.

وأصدر شريف إكرامي بيان رسمي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوضح فيه موقفه من الأزمة المشتعلة، كالتالي:

"بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي و الخاص بقراره و مع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط،فاسمحوا لي قبل التعليق علي ما يتم تداوله ان اوضح بعض الحقائق للمرة الاولي للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق.

وقال:"أقدر جداً حزن و غضب الجماهير ازاء قرار رمضان,واياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في اي تفاصيل تخصه،وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون و التي لا اعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي او شخصيته".

وأضاف:" في البداية لقد تعلمت في الأهلي تحمل المسئوليه،المواجهه، الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتي لو اغضب الاغلبية،واتمني الا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل انجح مؤسسات الرياضة المصرية".

وتابع:"أولاً كنت أول الداعمين بشده لرمضان منذ أربع سنوات لبدء مشواره الإحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق اقصي استفاده فنيه من اللاعب و هذا خلاف مقبول،في النهايه سافر رمضان لانجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين".

وأوضح:"منذ عامين كنت أول الرافضين لمبدأ عودة رمضان داخل مصر، برغم حبي للاهلي و علمي باحتياج النادي له حينها سواء بالاعاره او البيع لكن حرصي علي مستقبله الفني كان الدافع الاساسي للرفض،رغم ذلك أتخذ قراره منفرداً بالعوده بعد الاتفاق مع مسئولي الاهلي بدون اي تدخل مني او استشاره من الطرفين".

وأشار :" بعد بطولة أفريقيا الاخيرة ظهرت معالم شخصية رمضان للنور و التي اشاد بها الجميع و ابرزها الشخصية و القرار ، فلا يجوز الحديث الان عن قائد المنتخب الاولمبي واحد اهم لاعبي الكره المصريه حالياً كأنه بلا هوية ولا يملك قراره،فهو شخص صاحب قرار له حساباته الخاصه اتفقنا عليها أو اختلفنا".

وأتم:"منذ احتراف رمضان الي الآن نجح مسئولي الاهلي في استعارة اللاعب مرتين باحترافيه عن طريق التواصل مع الاعب و وكيلة فقط،و لم يحدث ابداً ان طلب مني اي مسئول او من والدي التدخل للاقناع او لتقريب وجهات النظر،وتعمدت دائماً ان ابقي بعيداً عن اي تفاصيل منعاً لهذا اللبس ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً