اعلان

محمد شوقي يوجه رسالة قوية لرمضان صبحي بعد انتقاله لبيراميدز

محمد شوقي
محمد شوقي

وجه محمد شوقي مدرب منتخب مصر الأولمبي ولاعب الأهلي السابق رسالة، قوية إلى رمضان صبحي بعد تداول أنباء رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحيث نشر محمد شوقي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات ' إنستجرام ' صورة تجمعه مع الساحر محمد أبوتريكة وعلق عليها قائلًا :' التيشيرت دا غالي ومش أي حد يعرف قيمته'.

تغريدة محمد شوقي تغريدة محمد شوقي

كان رمضان صبحي قد أعلن رحيله عن النادي الأهلي والانضمام لصفوف بيراميدز، بعد نهاية إعارته وعودته لصفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعدما قطع الأحمر شوط كبير فى إنهاء صفقة العفيجي واقترب من إنهائها إلا أن رمضان خرج ليفاجئ الجميع بقراره.

وفى سياق متصل، حرص شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي على الخروج ببيان رسمي له على صفحته الخاصة بموقع التدوينات ' تويتر' ، من أجل توضيح موقفه بشأن ما تم تداوله الأيام الماضية عن تدخله فى انتقال رمضان الى بيراميدز، خاصة وتتزامن الصفقة مع رحيل شريف عن النادي الأهلى ورحيله أيضا إلى بيراميدز.

بيان شريف إكرامي

وأصدر شريف إكرامي بيان رسمي عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوضح فيه موقفه من الأزمة المشتعلة، كالتالي:

'بمناسبة اللغط الدائر حالياً حول رمضان صبحي و الخاص بقراره و مع محاولات الزج باسمي داخل هذا اللغط، فاسمحوا لي قبل التعليق علي ما يتم تداوله أن أوضح بعض الحقائق للمرة الأولى للجماهير التي لم تشهد مني غير الصدق.

وقال:'أقدر جداً حزن و غضب الجماهير إزاء قرار رمضان, وأياً كان درجة القرابة بيننا فلا تعطيني حق التحدث في أي تفاصيل تخصه،وما يعنيني هنا هو توضيح الصورة الغريبة التي يتخيلها الكثيرون و التي لا أعلم لمصلحة من يتم تصديرها بهذا الشكل والتي في الحقيقة لا تمت بصلة لطبيعة شخصيتي وشخصيته'.

وأضاف:' في البداية لقد تعلمت في الأهلي تحمل المسئولية، المواجهة، الاعتذار عند الخطأ و قول الحقيقة حتى لو اغضب الاغلبية، وأتمنى ألا نحيد عن ما تعلمناه داخل النادي والا نترك للواقع الحالي فرصة لخلق منهج بديل غريب داخل أنجح مؤسسات الرياضة المصرية'.

وتابع:'أولاً كنت أول الداعمين بشده لرمضان منذ أربع سنوات لبدء مشواره الإحترافي رغم معارضة البعض داخل النادي بسبب التوقيت و لرغبتهم في استمراره داخل الفريق لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللاعب وهذا خلاف مقبول،في النهايه سافر رمضان لانجلترا بموافقة النادي بعد مفاوضات حققت مصلحة الطرفين'.

وأوضح:'منذ عامين كنت أول الرافضين لمبدأ عودة رمضان داخل مصر، برغم حبي للأهلي وعلمي باحتياج النادي له حينها سواء بالاعارة او البيع لكن حرصي علي مستقبله الفني كان الدافع الأساسي للرفض،رغم ذلك أتخذ قراره منفرداً بالعودة بعد الاتفاق مع مسئولي الأهلي بدون اي تدخل مني او استشاره من الطرفين'.

شريف إكرامي وأضاف :' بعد بطولة أفريقيا الاخيرة ظهرت معالم شخصية رمضان للنور والتي أشاد بها الجميع وأبرزها الشخصية و القرار ، فلا يجوز الحديث الآن عن قائد المنتخب الاولمبي أحد أهم لاعبي الكرة المصرية حالياً كأنه بلا هوية ولا يملك قراره، فهو شخص صاحب قرار له حساباته الخاصة اتفقنا عليها أو اختلفنا'.

وأتم:'منذ احتراف رمضان إلى الآن نجح مسئولي الأهلي في استعارة اللاعب مرتين باحترافيه عن طريق التواصل مع اللاعب ووكيله فقط، ولم يحدث ابداً أن طلب مني أي مسئول أو من والدي التدخل لإقناع أو لتقريب وجهات النظر،وتعمدت دائماً أن ابقي بعيداً عن أي تفاصيل منعاً لهذا اللبس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً