مجدي عبدالغني: أشخاص دخلوا الأهلي بـ"الشبشب" والآن أصبحوا مسؤولين في النادي (فيديو)

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

هاجم النجم مجدي عبدالغني، اللاعب السابق للأهلي والمنتخب الأول، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ بسبب ما أسماه توظيف أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمة المعارضين للمجلس.

ونشر عبدالغني عبر حسابه الرسمي على 'توتير'، فيديو لمداخلته في برنامج البريمو على 'قناة تن' معلقًا عليه:'مسؤول في النادي الأهلي يعين أشخاص للهجوم على منتقدي أخطاء النادي !'.

وقال عبدالغني أن أشخاص دخلوا النادي الأهلي في السبيعنات بـ'الشبشب'، أصبحوا الآن مسؤولين في القلعة الحمراء.

ومن جانبه، علق الإعلامي شادي محمد قائد الأهلي الأسبق، على الأزمة الكبيرة التي نشبت بين نجم الفريق رمضان صبحي والقلعة الحمراء، بعد رحيل اللاعب عن النادي.

وقال محمد في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن الأهلي لم ولن يتأثر بغياب أو رحيل أي لاعب مهما كان حجمه، لأن الفريق الأحمر لا يعتمد على لاعب واحد، مشيرا إلى أن صبحي في تاريخه لم ينجح في تحقيق بطولة إفريقيا للأحمر.

وأوضح قائد الأهلي السابق، أن نجوم كثيرين فعلوا مثلما فعل رمضان، ولم يتأثر المارد الأحمر برحيلهم، ولكن جميعهم ذهبوا وبقى اسم كيان النادي القلعة الحمراء، معتقدا أن فايلر مع التشكيلة المتاحة حاليا قادرًا على التتويج باللقب الإفريقي.

وأضاف محمد، أن الأهلي هو من يصنع النجوم ولا يوجد لاعب له فضل على القلعة الحمراء، لأن النادي له اسمه وتاريخه الكبير وقيمته سواء في مصر أو إفريقيا والعالم.

واختتم أن الأهلي يعطي لكل لاعب قيمة كبيرة في المجتمع، وعن تأثير اللاعب على الفريق الأحمر في بطولة إفريقيا، قال: 'طظ في كل البطولات، مفيش حد يلوي دراع الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص بطريق قنا سوهاج (أسماء)