اعلان

مصدر: شريف إكرامي رد الجميل للأهلي بتحريض رمضان صبحي على الرحيل

إكرامي ورمضان
إكرامي ورمضان

قال مصدر داخل النادي الأهلي، إن الحارس شريف إكرامي، حصل على استثناء من نسبة المشاركة، في عقده الأخير الذي انتهى بعد توجيه الشكر له من الإدارة، على خلفية أزمة رمضان صبحي.

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": أن "عند تجديد عقد إكرامي، تم استثناء اللاعب من نسبة المشاركة في المباريات، وكانت تحسب له كاملة، ويحصل على المكافآت والبدلات كاملة، على الرغم من تواجد محمد الشناوي أساسيًا في التشكيل باستمرار".

وأكد: أن "النادي تعامل بكل تقدير مع إكرامي طوال سنوات تواجد فيها في صفوف الفريق، إلا أن هذا جاء برد فعل معاكس تمامًا، بتحريضه رمضان صبحي على الرحيل إلى بيراميدز".

وتابع: "إكرامي اعترف في البيان الذي أصدره مؤخرًا للدفاع عن نفسه، حيث قال إنه كان من أشد المعارضين لعودة رمضان صبحي إلى الأهلي، وقطع احترافه في إنجلترا".

ولفت: إلى أن "مجلس الإدارة والجهاز الفني في حالة حزن شديد بعد دعم إكرامي لرحيل رمضان صبحي إلي بيراميدز، رغم احتياج الأهلي إلى خدماته"، مشيرًا: إلى أن "قرار رحيل اللاعب جاء بعد أن تحول الأمر بجفاء شديد بعد أن أكد أن رغبة رمضان ومستقبله أهم كثيرًا من أمور أخرى فنية يحتاجها النادي، بحسب ما ذكر في بيانه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً