اعلان

صعوبات تواجه باريس سان جيرمان فى مباراته أمام لايبزيج بدورى الأبطال الليلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستعد فريق باريس سان جيرمان الى ممواجهة محتدمة وقوية مع نظيره الألمانى فريق لايبزيج، مساء اليوم الثلاثاء، فى الساعة التاسعة ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ووصل الفريقين الى هذا الدور بعد صراع طويل و هد متواصل طوال ءدوار البطولة، حيث تأهل لايبزيج الألماني إلى هذا نصف نهائي البطولة، بعد اقصائه فريق أتليتكو مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فى حين استطاع فريق سان جيرمان بقيادة نجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى التأهل بعدما تغلب على أتلانتا الايطالى بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن لن تكون هذه المباراة بالسهلة على فريق العاصمة، لاسيما وقد يلعب مع الحصان الأسود لهذه البطولة وهو فريق لايبزيج الألماني الذي يفاجئ الجميع فى جميع ادوار البطولة.

ومن الصعوبات التى يعاني منها باريس سان جيرمان أمام الفريق الألمانى هو التنظيم الدفاعي القوى الذي يتميز به، ولذلك قد ينهك خط دفاع لايبزيج مهاجمي فريق العاصمة فى تسجيل الأهداف.

كما أن لايبزيج لن يتخلى بسهولة عن المباراة ولا الدور الذي وصل اليه بعد أول مشاركة له بالبطولة، حيث يحرص ويليان المدير الفنى للفريق بكل قوته فى عبور عقبة سان جيرمان للوصول للنهائي و استكمال مشواره الناجح.

ومن المتوقع أن تسيطر حالة من الندية و المنافسة الشرسة، خاصة وتكمن قوة فريق لايبزيج فى أنه لايهاب اللعب مع الكبار، ولا يخاف من مو اجهة نجوم الكرة الأوروبية، فهو يركز على هدفه و يعمل على الوصول اليه دون النظر الى شىء آخر، وهو ما ساعده الى التواجد فى هذا الدور من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً