اعلان

أبرزها صفقة نيمار ومصير جيرزمان.. برشلونة يحسم ملفات هامة قبل الانتخابات الرئاسية

برشلونة
برشلونة

حسم نادي برشلونة الإسباني عدة ملفات هامة كانت على طاولة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، قبل خوض الانتخابات الجديد على رئاسة النادي الكتالوني.

وكان من أبرز الملفات التي كشف بارتوميو، صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وموقفه من العودة مجددا الى البرسا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف برشلونة من صفقة نيمار

وأكد بارتوميو أن التعاقد مع البرازيلي نيمار بات أمرًا صعبًا هذا الصيف، لرفض ناديه بيعه، بجانب جائحة فيروس كورونا، التي أثرت بشكل كبير على الأحوال المادية لجميع الفرق، بعد توقف النشاط الرياضي نحو ثلاثة أشهر، وتكبد خزائن الأندية بخسائر فادحة.

وقال بارتومي إن نادي باريس سبب صعوبة التعاقد مع نيمار، والذهاب إلى لاعب لا يريد ناديه بيعه أمر مستحيل، وحاولنا الصيف الماضي، ونمر بمرحلة صعبة بسبب الوباء، وناديه لا يريد التخلي عنه، والأندية الكبيرة تريد لاعبين رائعين، وباريس قادر على منح نيمار كافة الشروط وتلبية جميع طلباته لتمديد عقده والبقاء في ملعب "حديقة الأمراء".

صفقات برشلونة وموقف لاوتارو مارتينيز

وكشف رئيس برشلونة أيضا عن آخر المستجدات في صفقة لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، وسبب فشل المفاوضات مع إدارة"النيراتزوري"، بعد تمسك بسداد قيمة الشرط الجزائي للاعب، والتي تبلغ قيمته 111 مليون يورو، للتفريط فيه.

وقال بارتوميو إن قبل استئناف الدوري تحدث مع إنتر ميلان، لكنهم أوقفوا المفاوضات قبل بضعة أسابيع، وإنتر ينافس على لقب الدوري الأوروبي وننتظر وصول المدرب والأمانة الفنية ومعرفة كيف يخططون للمستقبل.

موقف جريزمان

وحرص رئيس برشلونة على توضيح موقف جيرزمان، بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل عن ملعب"كامبنو" خلال الميركاتو الصيفي، في ظل المذبحة التي يحضرها النادي الكتالوني، لتجديد دماء برشلونة بلاعبين مميزين، بعد خسار الدوري الإسباني، والخروج المهين من أبطال أوربا بفضيحة كرويّة وهزيمة ثقيلة من بايرن ميونخ الألماني بثماني أهداف لهدفين.

وقال رئيس برشلونة أن النادي أنفق أموال كبيرة في، لجلب عثمان ديمبيلي وجيرزمان والبرازيلي فيليب كوتينيو، ووصلت قيمة التعاقدات معهم نحو أكثر من 400 مليون يورو، ولم يقدموا المردود المطلوب منهم حتى الآن، وكانت هناك اخفاقات ملحوظه، أو انجسام السبب في ذلك فهذه طبيعة كرة القدم، ولكن في النهاية النادي من يتحمل هذا العبئ، وسيكون هناك قرار نهائي بشأنهم.

وأضاف أي استثمار لا يسير على ما يرام يثقل كاهلنا لكن هذا يحدث في جميع المجالات، وفي حالة ديمبلي تعرض لإصابات خطيرة، وكان لا بد من ضم كوتينيو، ولا أريد وضع جريزمان معهما".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط