اعلان

الأهلي يقترب من ضم نجم الزمالك (خاص)

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

يعاني النادي الأهلي من فترة عصيبة، بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف نحو ثلاثة أشهرن جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب رحيل أحمد فتحي ورمضن صبحي وشريف إكرامي، كباتن الفريق.

ويعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز وأزمته التي تسبب فيها داخل جدارن القلعة الحمراء، بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير، لذلك يسعى مجل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بالتشاور مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد إبراهيم محمد إبراهيم

ورشح كشافي الأهلي برعاية أمير توفيق مدير التعاقدات عدة أسماء بارزة في الدوري المصري وخارجه، إلى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وكان من بينهم محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك السابق، وصانع ألعاب مصر المقاصة الحالي ليكون بديلا لرمضان صبحي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لاهل مصر، أن محمد إبراهيم وقع بالفعل مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

محمد إبراهيم محمد إبراهيم

واضاف المصدر، أن حتي الآن المفاوضات متوقفه بين الطرفين، وان الاتصالات موقفه منذ فترة طويلة.

وشدد على أن الاتصالات متجمدة في الوقت الحالي ولم يحدث أي تواصل مع اللاعب منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن ما تردد عن التواصل معه لخلافة رمضان صبحي في الأهلي لم يعلمه اللاعب إلا من وسائل الإعلام فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً