اعلان

تخطى أرقام الريال والجميع.. العملاق البافاري يصنع تاريخا جديد في"التشامبيونزليج"

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

واصل العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني، الإطاحة بكل منافسيه في دوري أبطال أوربا، واستطاع أن يكتسح نادي ليون الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب 'جوسيه ألفالادي' في مدينة لشبونة البرتغالية، في نصف نهائي 'التشامبيونزليج'

وحطم بارين موينخ العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم، خاصة من ناحية المعدل التهديفي، وفضيحة برشلونة (8-2) خير دليل على ذلك.

وخلال مباراة ليون اليوم واصل لاعبو البارين ومدربهم تحطيم الأرقام، بعد الصعد إلى المباراة النهائية ليضرب موعدا مع العملاق الفرنسي نادي باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل، في مدينة ليشبونة البرتغالية.

بايرن ميونخ ليفاندوفسكي

أرقام بايرن ميونخ

وحسب ما ذكرت شبكة 'أوبتا' للإحصائيات، فإن جنابري وروبرت ليفاندوفسكي، أصبحا أفضل ثنائي يسجل أكبر عدد من الأهداف من فريق واحد في دوري الأبطال خلال نفس الموسم (24 هدفًا).

وأحرز ليفاندوفسكي بدوري الأبطال هذا الموسم 15 هدفًا، بينما زار جنابري الشباك 9 مرات.

وكسر ثنائي بايرن رقم نجمي ريال مدريد كريستيانو رونالدو (17 هدفًا) وجاريث بيل (6 أهداف)، اللذين سجلا 23 هدفا، في نسخة 2013-2014.

وتوج ريال مدريد في هذه النسخة بلقب دوري الأبطال على حساب أتلتيكو في المباراة النهائية.

بايرن ميونخ هدف جنابري

و قص العلاق البافاري شريط الأهداف، أمام الفرنسي العنيد، بعد مرور ربع ساعة عن طريق سيرجي جانباري في هجمة عنتريه، قادها نجم البافاري من الجهة الينى متوغلا بين دفاعات الفريق الفرنسي، ليسدد كرة صاروخية بقدمه اليسرى، تسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد هجمة مرتدة سريعة عن طريق الماكينات الألمانية، ارتدت من الحارس داخل المنطقة إلى 'سوبر جنابري' يضعها في الشباك بسهولة.

وجاء الهدف الثالث، عن طريقة ماكينة الأهداف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 86 من عمر المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية