اعلان

3 غيابات قد تؤثر على الأهلى قبل لقاء القمة المنتظر

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

تنتظر جميع الجماهير المصرية الى انطلاق لقاء القمة المرتقب بين قطبي الكرة المصرية النادى الأهلى وغريمه التقليدي نادي الزمالك، والمقرر أن ينطلق اللقاء يوم السبت المقبل فى الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الحادي والعشرين بالدورى الممتاز.

ترتيب الأهلى بالدوري

ويدخل الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر وهو متربع على عرش جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 56 نقطة بعدما خاض عشرين مباراة، حقق الأحمر 18 فوز و تعادلين بينما لم يذق طعم خسارته.

ترتيب الزمالك بالدوري

فيما يواجه الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وهو يحتل المركز الثانى برصيد 39 نقطة، بعدما خاض عشرين مباراة حقق الفوز فى 11 وتعادل فى 6 بينما و خسر فى 3 لقاءات.

غيابات الأهلى قبل القمة

ويعانى الأهلى قبل لقاء القمة المرتقب من عدة غيابات حيث ضربت الإصابات والإيقافات صفوف اللاعبين، هو ما يجعل الأهلى يدخل اللقاء بدون مجموعة من أبرز لاعبيه.

ويغيب عن اللقاء محمود متولى بسبب إصابته بقطع فى الرباط الصليبي فى مواجهة أسوان الماضية، حيث من المقررأن يفقد الأحمر جهود مدافعه 6 أشهر قادمه، بجانب حسين الشحات ومحمد محمود لعدم تعافيهم من إصابة الأول من عملية الفتاق والثانى من الرباط الصليبي.

كما أن أحمد الشيخ والأنجوالى جيرالدو موقفهم من اللقاء غامض حتى الآن بسبب إصابتهم خلال لقاء أسوان ومن المتوقع اراحتهم فى لقاء القمة منعا لتفاقم الإصابة.

ولم تنتهى قائمة غيابات الأهلى عند هذا الحد، بل يغيب محمود عبدالمنعم كهربا بسبب الإيقاف نظرا لعقوبات أحداث السوبر المصري المستمرة، وبجانب حسام عاشور وشريف اكرامى و رمضان صبحي، وبالتأكيد تشكل هذه الغيابات اضطراب حسابات فايلر .

ولكن على الجانب الآخر، يدخل الأبيض مكتمل الصفوف بدون غيابات كثيرة قد تشكل خطورة على الفريق أو حسابات كارتيرون، بجانب تدعيمات كارتيرون من ناشئ الزمالك أمثال حسام أشرف وأسامة فيصل التى أثبتوا كفاءتهم حتى الآن مع الأبيض خلال اللقاءات الودية قبل عودة الدوري وحتى خلال المباريات الماضية بعد العودة، وذلك سيتيح لكارتيرون أريحية فى توظيف اللاعبين حسب رغبته.

وجدير بالذكر حقق فريق الأهلى الفوز بثلاثية نظيفة على فريق أسوان أحرزهما جيرالدو وليد سليمان واليو بادجي، فيما تعادل الزمالك سلبيا مع نظيره اف سي مصر خلال لقاء صعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً