اعلان

التعاقد مع خليفة سواريز.. رغبات كومان في ميركاتو برشلونة

رونالد كومان
رونالد كومان

دخل نادي برشلونة الإسباني في مرحلة حرجة، قد تؤدي إلى تصفية الفريق الأول، والإطاحة برئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويعيش برشلونة أسوأ مواسمه على الإطلاق هذا العام، بعد أن خسر بطولة الدوري الإسباني الممتاز 'ليجا'، أمام منافسه التقليدي ريال مدريد، بعد عودة النشاط الرياضي الذي توقف نحو ثلاثة أشهر جراء فيروس كورونا، بعد أن كان متصدر الليجا.

رونالد كومان رونالد كومان

وتلقى نادي برشلونة هزيمة مذلة لن ينساها التاريخ، بعد أن تلقت شباكه ثماني أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى لإقالة المدرب الإسباني كيكي سيتين، وتعيين الهولندي رونالد كومان، خلفا له.

وبعد توليه قيادة المهام الفنية، استقر رونالد كومان على عدد من اللاعبين لضمهم خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الفريق، وتصحيح الأمور قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن كومان طلب ضم مواطنه ممفيس ديباي، مهاجم ليون الفرنسي، ليكون بديلا للنجم الأوروجوائي لويس سواريز، الذي اقترب من مغادرة برشلونة قبل الموسم الجديد.

سواريز سواريز

وكان كومان قد منح الفرصة من قبل لديباي، كي يعود للتألق عبر بوابة منتخب هولندا، إثر تجربة فاشلة مع مانشستر يونايتد.

ويعد ديباي منفتحا على الرحيل عن ليون، لا سيما أن عقده مع النادي الفرنسي ينتهي الصيف المقبل، حيث يلعب نجم الطواحين في الأساس على الجناح الأيسر، لكنه بات يشارك مؤخرًا كمهاجم، مع ليون ومنتخب هولندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة