اعلان

شاهد.. رد فعل صالح جمعة على قرار استبعاده من مواجهة الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

ظهر صالح جمعة لاعب نادي الأهلي، في صورة جديدة وهو يغير قصة شعره، وذلك فور علمه بقرار استبعاده من قائمة المارد الأحمر استعدادا لمواجهة الزمالك غدا بالقمة 120. صالح جمعةصالح جمعةواستبعد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لنادي الأهلي، صالح جمعة من قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك في القمة 120 المرتقبة، والمقرر إقامتها غدا السبت في التاسعة مساءا، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أسباب استبعاد صالح جمعه من قائمة الأهلي

وكشف مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن السبب الحقيقي وراء استعباد صالح جمعة من قائمة الفريق، هو عدم الانتهاء من البرنامج البدني الأخير الذي كلفه به الجهاز الفني، للوصول إلى المستوى المطلوب، حتى يشارك بانتظام في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر، أن فايلر طالب صالح، التحلي بالصبر خلال الفترة المقبلة، حتى يكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية، والمنافسة مع زملائه، للدخول في التشكيل الأساسي للفريق.

وأشار المصدر إلى رينيه فايلر، منح صالح بعض التدريبات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال، لمعرفة مدى جاهزية اللاعب من المشاركة في لقاء القمة 120 أمام الزمالك، إلا أنه تراجع خلال الساعات القليلة، وفضل عدم الدفع به في مباراة القمة، لما تحمله من ضغوطات.

وأوضح المصدر، أن صالح كان يعلم بقرار رينيه فايلر، وواصل برنامجه التأهيلي في الجيم، بجانب بعض التدريبات البدنية، وفقرة خاصة بالكرة على ملعب التتش.

قائمة الأهلي أمام الزمالك

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وعلي معلول وأحمد فتحي ومحمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف، وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج وعربي بدر ومحمد مجدي أفشة وجيرالدو ووليد سليمان وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً