اعلان

الزمالك ضد الأهلي.. كواليس الساعات الأخيرة في ميت عقبة قبل القمة 120

الزمالك
الزمالك
كتب : علي صلاح

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة التاسعة مساءً إلى إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في اللجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري، إذ تعد مباراة الأهلي والزمالك لها طابع خاص عن أي مباراة في بطولة الدوري، بسبب ما يملكه الفريقين من عددًا كبيرًا من الجماهير المصرية.

ويكشف "أهل مصر" الكواليس الأخير من مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة الـ120.

الزمالك ضد الأهلي

رفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، درجة الاستعداد القصوى في الأيام الماضية لخوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرره مساء اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

الزمالك ضد الأهلي

ونجح المدرب في عزل اللاعبين بشكل كامل عن كافة الأمور التي تؤثر على تركيزهم بشكل سلبي سواء على صعيد السوشيال ميديا أو الإعلام، إذ قام بتحويل المعسكر إلى ما يشبه بثكنة عسكرية.

وعقد كارتيرون جلسات منفردة مع لاعبي الفريق مع كل لاعب على حد في غرفته، واستغل المدرب الفترة ما قبل وبعد التدريبات في تلك الاجتماعات الفنية من أجل الشد من آزر اللاعبين والتركيز على الجانب المعنوي.

وطلب كارتيرون من لاعبيه بعدم التفكير على الإطلاق في مسألة المنافسة على الدوري وفارق النقاط مع الأهلي، وأكد لهم على ضرورة التركيز التام وتحقيق الانتصار في مواجهة الغد.

الزمالك ضد الأهلي

وشدد للاعبي الزمالك، أن مباريات القمة عادة ما تكون بطولة في حد ذاتها، مؤكدًا للاعبيه أن الفوز على الأحمر بمثابة بطولة منفصلة وسيفرق مع الجماهير بشكل كبير من الناحية المعنوية، بالإضافة إلى تحفيزهم قبل مواجهتي الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا