اعلان

الزمالك ضد الأهلي... مؤمن زكريا يعتذر عن حضور مباراة الأهلي والزمالك

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
كتب : علي صلاح

اعتذر مؤمن زكريا لاعب خط وسط النادي الأهلي، عن حضور لقاء القمة اليوم بعد توجيه دعوة له من اتحاد الكرة من أجل تكريمه.

ويحاول مسئولي اللجنه الخماسية المعينة لإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني، اقناع اللاعب بالحضور من اجل التأكيد على مساندته في مرضه.

الزمالك ضد الأهلي

ويستعد الزمالك لمواجهة الاهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري.

وكان مؤمن زكريا اصيب بضمور في الاعصاب، مما اثر على العضلات وصعوبة في النطق، منذ فترة كبيرة ويواصل مؤمن مرحلة العلاج حتي الأن.

الزمالك ضد الاهلي

وارسل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خطابًا رسميًا اليوم الاثنين، إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يجدد فيه طلب الأهلي الموافقة على صرف قيمة عقد مؤمن زكريا بالكامل.

يأتي طلب الخطيب، نظرًا للظروف الصحية التي يمر بها مؤمن زكريا، والتي أوقفته عن ممارسة لعبة كرة القدم، بجانب رغبة النادي وقياداته في مساندة اللاعب.

الزمالك ضد الاهلي

وأكد رئيس النادي في خطابه أن الدفعات الاستثنائية التي تمت الموافقة على صرفها للاعب من قبل ليست كافية نظرًا للتكلفة الباهظة لقيمة العلاج.

وطالب الخطيب في خطابه إلى وزير الرياضة، بموافقة الوزارة على صرف قيمة العقد كاملة؛ لعدم مخالفة اللوائح والقوانين، كما أن الأمر يستوجب الوقوف بجانب اللاعب الذي يمر بظروف صحية صعبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل