اعلان
اعلان

بعد هزيمته في القمة 120.. شوبير يهاجم الأهلي: "الأعذار غير مقبولة"

أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق،على آداء لاعبى القلعة الحمراء عقب خسارة القمة 120 أمام الزمالك بثلاثية مقابل هدف أمس السبت على استاد القاهرة الدولي.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم": "الأعذار غير مقبولة من الأهلى، لازم يصلحوا الأخطاء ويوقفوا مع نفسهم وقفة قبل البطولة الأفريقية التى لم يقبل الجمهور خسارتها، وكمان فيه فوازير مش فاهماها فى الفريق".

وأضاف شوبير: "بادجى نجم الأهلى فى القمة لاعب رائع فى ألعاب الهواء وأزعج دفاع الزمالك، أحمد فتحى معرفش لماذا لا نستفيد منه حتى نهاية عقده طالما نزل فى مباراة أسوان والجمهور دعمه بعد ما كان منقلب عليه بسبب بيراميدز، كما أن فايلر دفع بيه بديل طب ليه منزلش من الأول وهو اللاعب الأكثر خبرة فى صفوف الأهلى بسبب مشاركته فى كل البطولات التى يمكن تخيلها".

وتابع شوبير:"مش آن الأوان أن فايلر يفتح صفحة جديدة مع صالح جمعة وينزله التدريب، لأن العند بيورث الكفر".

وواصل تعليقه قائلًا: " أجاى فى أسوأ حالاته لا يصنع ولا يسجل تشعر كأنه فى غيبوبة كروية، ديانج مهتز منذ عودة الدورى وقبل توقف المسابقة كان الأفضل بلامنازع، جيرالدو كان مميز رغم الإصابة، وليد سليمان أهدر فرصة غريبة ارتدت بهدف فى شباك الأهلى".

وأشارشوبير: "مروان محسن مكنش زعلان هو كان مفكر نفسه أوفسايد، وبدل ما يكافئ فايلر اللى راهن عليه وأداله ثقة وجدد تعاقده ظهر تائه، فايلر لم يحسن إدارة المباراة، اعتمد على الكرات العالية وهو أسلوب قديم للغاية وغابت الجمل التكتيكية عن الفريق".

وجدير بالذكر فاز الزمالك على الاهلى فى القمة ال 120 بثلاثة اهداف مقابل هدف، سجل أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وأسامة فيصل أهداف الأبيض، فيما وضع ياسر إبراهيم هدف الأهلى الوحيد فى اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً