اعلان

دوري أبطال أفريقيا.. فايلر يبدأ التفكير فى مباراة الوداد المغربي

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

بدأ المدير الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، التفكير في مباراة الوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقيا، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

دوري أبطال أفريقيا

وكان الجهاز الفني قد أغلق ملف مباراة القمة، التي خسرها الأحمر بثلاثية مقابل هدف، ويدأ الاستعداد لمواجهة الجونة، التي تقام يوم 26 أغسطس الجاري، ضمن ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

دوري أبطال أفريقيا

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول المسابقة برصيد 56 نقطة، ويبدأ الاستعداد لمواجهة الجونة التي ‏تقام يوم الأربعاء المقبل في إطار منافسات الجولة الـ22 في مسابقة الدوري الممتاز.‏

دوري أبطال أفريقيا

وقال خالد محمود، طبيب الفريق، إن محمد محمود لاعب الفريق يحتاج إلي ثلاثة أسابيع؛ لإعلان جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وأضاف الطبيب أن اللاعب ينفذ في الوقت الحالي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب الالماني مؤخرا بعد خضوعه لبعض الفحوصات الطبية هناك.

وأوضح طبيب الأهلي أن محمد محمود يسير بشكل جيد جدا في تنفيذ البرنامج التأهيلي؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

دوري أبطال أفريقيا

وينتظر الأهلي مباراتين قويتين أمام نظيره الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لحين تحديد المواعيد النهائية.

- الوداد الرياضي × الأهلي: أحد يومي الجمعة الموافق 25 سبتمبر أو السبت الموافق 26 سبتمبر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

- الأهلي × الوداد الرياضي: أحد يومي الجمعة الموافق 2 أكتوبر، أو السبت 3 أكتوبر، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً