اعلان

3 بدائل لكارتيرون لتعويض عبد الشافي

إصابة عبدالشافي
إصابة عبدالشافي

خضع محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لنادي الزمالك إلي جراحة في الكتف بعد إصابته بكسر في الترقوة، بعد صدام مع وليد سليمان في مباراة القمة 120، الذي اقيمت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويفتقد الزمالك محمد عبد الشافي لمدة من 6 أسابيع إلي 8 أسابيع، وهذا ما يعني أن عبد الشافي سيغيب عن مباريات دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها 25 أو 62 سبتمبر المقبل.

وخلال هذا التقرير نبرز 3 بدائل لـ كارتيرون لتعويض غياب محمد عبد الشافي.

عبد الله جمعة

من المقرر أن يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول للزمالك على عبدالله جمعة في المباريات المقبلة، من أجل الاعتماد عليها من أجل تجهيزه لمباراة الوداد المغربي.

وكان عبد الله جمعه شارك مع الزمالك في الجناح الأيسر في الموسم الماضي، وقدم مردود جيد خلال الموسم، وهو ما سيساعد كارتيرون للاعتماد عليها الفترة المقبلة.

إسلام جابر

من الممكن أن يعطي كارتيرون الفرصة مرة أخري إلي إسلام جابر في المباريات المقبلة، ولكن هذه المرة سيكون في الظهير الأيسر تعويضا لغياب عبد الشافي، بسبب قدرته على اللعب في هذا المركز.

حاتم سكر

ومن المتوقع أن يفاجئ كارتيرون الجميه ويشارك بالظهير الناشئ حاتم سكر، من أجل اكتساب الخبرات، وتجهيزه للفترة المقبلة، كم شارك الثلاثي أحمد عيد واسامة فيصل وحسام أشرف في المباريات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة