اعلان

بعد استبعاده من القمة 120.. صالح جمعه يحسم مصيره داخل الأهلي (خاص)

صالح جمعه
صالح جمعه

حسم صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، مصيره داخل القلعة الحمراء، بعد تأكده من الخروج من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكان صالح جمعة قريبا للغاية من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك يوم السبت الماضي، في ظل الغيابات التي عاني منها الأهلي قبل المباراة، بسبب عددا كبير من الإصابات.

وكشف مصدر موثوق منه داخل أروقة النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن صالح جمعة أكد لبعض المقربين إليه داخل جدران القلعة الحمراء، أنه مستمر في تنفيذ برامجه التدريبة التي فرضها الجهاز الفني، حتى يعود إلى المستوى الفني والبدني الذي ينتظره، وفي حالة استمرار خروجه من حسابات فايلر سيرحل بشكل نهائي عن الأهلي، والبحث عن تجربة جديدة، سواء محليا أو خارجيا.

وشارك صالح جمعة في جزء من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت مساء أمس، بعد أن واصل برنامجه التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني، حتى يعود اللاعب للمستوى الفني والبدني المطلوب، ليكون ضمن القوام الأساسي للفريق.

جدير بالذكر أن الزمالك كان يرغب في ضم صالح جمعه، وفتح معه مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية بعد خروج فايلر على الهواء مع أحمد شوبير وتأكيده أن صالح خارج الحسابات، وعليه أن يبحث لنفسه عن عرض مناسب، لذلك يقوم اللاعب بتجهيز نفسه جيدا، حتى يجد الفريق المناسب الذي يلعب بصفوفه في الموسم الجديد، إذا رحل من الأهلي، وفقد جميع فرص المشاركة، مع كتيبة الشياطين الحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً