اعلان

بعد اعتذاره لـ عبدالشافي.. السوشيال ميديا لـ وليد سليمان: "يقتل القتيل ويمشي في جنازته"

وليد سليمان
وليد سليمان

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر 'فيس بوك'، مع الاستبيان الذي طرحه موقع 'أهل مصر' بخصوص الأزمة التي نشبت بين الزمالك والأهلي، بعد إصابة لاعب الأبيض محمد عبدالشافي إثر تدخل قوي من وليد سليمان نجم الأحمر.

ونشر 'أهل مصر' عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك' استبيانًا جاء فيه:' بعد اعتذاره لـ عبدالشافي.. وجه كلمة لـ وليد سليمان'.

وجاءت أبرز التعليقات على النحو التالي:

يقتل القتيل ويمشي في جنازته

تعليقات الجمهورتعليقات الجمهوربيان وليد سليمان

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمي على 'فيسبوك': 'المعاني الإنسانية، والحملات اللأخلاقية، لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانية والجوانب الأخلاقيه، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك، في المستشفي على أنه نوع من الاعتذار مني له، بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول'.

وليد الخلوق

تعليقات القراءتعليقات القراءوأضاف: 'الحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، لكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضه، تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانية والأخلاقية من أجل بقاء نار الفتنه مشتعلة'.

جزار الدوري المصري

تعليقات القراءتعليقات القراءوتابع: إلى من يدعون كذبا أنني لاعب أتعمد إصابة زملائي في الملاعب، أذكركم أنني كنت شخصيا ضحية لإصابات خطيرة تعرضت لها في مباريات قمة سابقة، أتذكر منها إصابتي في مباراة القمة في كأس مصر، بعد تدخل عنيف من اللاعب 'شوقي السعيد'، الذي خرج يعترف أنه تعمد إيذائي وغبت عن الملاعب وقتها أكثر من شهر ونصف.

هي دي الأخلاق.. برافو وليد

تعليقات الجمهورتعليقات الجمهوروأوضح:' وكذلك إصابتي بكسر مضاعف في الضلوع خلال مباراة القمة على كأس السوبر بالإمارات عام 2016، بعد تدخل عنيف من لاعب الزمالك السابق 'كوفي'، إذ غبت عن الملاعب قرابة ثلاثة أشهر، وفي الحالتين لم أطالب ولم يطالب النادي الأهلي أحدا بالاعتذار، ولم يخرج إعلام النادي يشن حملات ضد لاعبي الزمالك'.

أيامك معدودة في الملاعب

تعليقات القراءتعليقات القراءوأكد سليمان: ' أن الحملات الشخصية ضده وصلت لمرحلة غريبة، بل ومضحكه أيضا، إذ بلغت لحد اتهامه باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي أرتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، وإندهش الحكم لأني لم أكن أرتدي خاتما في الأساس'.

قريب من ربنا

تعليقات الجمهورتعليقات الجمهورواختتم سليمان: 'في النهاية أؤكد لكم أن اللعب برجوله وجديه، لايعني أبدًا تعمد إيذاء لاعبي الفرق المنافسه، تعرفوا على الفارق أولا قبل أن تتحدثوا وتتهموا، ربنا يهديكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»