اعلان

3 حلول تخلص مروان محسن من جحيم انتقادات الجماهير

مروان محسن
مروان محسن

تعرض مروان محسن إلى هجوم حاد وانتقاد لاذع، من الجماهير ورواد التواصل الإجتماعى بعد لقطة رفضه كرة أليو بادجي الشهيرة خلال لقاء القمة 120 بين الأهلى والزمالك وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وظهر مهاجم النادى الأهلى فى لقطة غريبة، حينما أضاع على الأهلى فرصة هدف محققة كانت بمقدورها ان تغير سير المباراة نهائيا، ولكن فى تصرف غير متوقع لم يستجب مروان لكرة بادجي اعتقادا منه أنه يقع فى الأوفسايد وفى حقيقة الأمر أنه لم يكن أوفسايد وهو ما أثار غضب الجماهير.

وتأزم الموقف وضاق الخناق على مروان محسن الأيام الماضية، التى تسبب له فى حالة نفسية شديدة، ولذلك بالتأكيد يبحث مروان عن التخلص من كل هذا و الإنتفاض من كبوته ليعود الى تالقه مرة أخري

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 حلول تخلص مروان محسن من جحيم انتقادات الجماهير:

1- أجازة

قد يأخد مروان محسن بنصيحة عماد متعب نجم الأهلى السابق ويطلب أجازة من النادى الأهلى للإسترخاء و التخلص من الطاقة السلبية وإعادة شحن مخزونه النفسي والبدني من جديد، ليعود إلى القلعة الحمراء بثوب التألق و العافية الكروية، وهو ما أكد عليه متعب فى آحدى تصريحاته التلفزيونية أنه بحاجة إلى أجازة لاسيما وتعرض متعب نفسه إلى أزمة بسبب عدم تهديفه لمدة 3 شعور وحينها أعطاه مانويل جوزيه مدرب الفريق وقتها أجازة.

2- عودة المستوي

ويوجد حل آخر فى يد مهاجم الأهلى مروان محسن يتطلب قوة شخصية وإرادة فولاذية ليتخلص من انتقاد الجماهير الحاد، وهو عودة مستواه وتركيزه فى الملاعب المعهود عليه دائما فى التهديف والتألق واعتلاء قائمة هدافي الدورى المصري، وهو الحل الذي يجعل الجماهير تنسي وتمحى جميع سقطاته كان فيها ليس فى أحسن حالته الفنية.

3- الإعارة

كما أن بمقدور مروان محسن أن يخرج فى إعارة الى أحد الأندية خارج مصر خاصة الغير جماهيرية، ليعود فيها الى مستواه ويكتسب من خلال مشاركته المستمرة حساسية الملعب والتهديف من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل