اعلان

بعد جلسة والده.. ميسي يقترب من السيتي تحت قيادة جوراديولا

ميسي
ميسي

تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، في ثورة داخل إقليم كتالونيا، بعد أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عن ملعب"كامب نو" خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاجتماع الذي عقده مع رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة.

ميسي تسبب في تجمع عددا من مشجعي برشلونة، أمام ملعب "كامب نو" للمطالبة باستقالة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بعد إعلان ميسي رغبته في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي.

وطالبت جماهير برشلونة من ميسي عدم الرحيل عن النادي، بالإضافة إلى استقالة بارتوميو، بعد أن علموا أن ميسي أعلن رغبته في الرحيل.

وأكدت إداره برشلونة تلقيها فاكس من ميسي، لكنها تشدد على أن البند الذي يسمح للأرجنتيني بالرحيل، انتهى في 10 يونيو الماضي، بجانب أن لديه عقدا حتى العام المقبل، والقضية الآن بين المحامين.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الأربعاء إلى واميسي، عقد جلسة مع بعض مسؤولي مانشستر سيتي، وفقا لتقرير صحفي إيطالي، و التقى في إنجلترا الاثنين الماضي مسؤولي السيتي، لبحث إمكانية انتقال نجله لصفوف النادي الإنجليزي، هذا الصيف، واللعب في "البريميرليج".

وكان ميسي قد تقدم بطلب رسمي لإدارة البارسا، للسماح له بالرحيل، وأفادت عدة تقارير صحفية بأنه تواصل مع مدربه السابق جوارديولا، لمناقشة احتمالية انتقاله لصفوف السيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً