المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رغم تمرد "البرغوث".. برشلونة ينتفض من أجل الإبقاء على ميسي

أهل مصر
ميسي
ميسي

في الوقت الذي تسعى فيه إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، للوصول إلى حل مع قائد الفريق ليونيل ميسي، حتى يتراجع عن فكرة الرحيل من كتالونيا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، تجاهل الأرجنتيني جميع من حوله وأعلن "تمرده" وغاب عن تدريبات الفريق.

آخر تطورات أزمة ميسي

وكشف رامون بلانيس، السكرتير الفني لنادي برشلونة، خلال تصريحات رسمية اليوم الأربعاء، أن تطورات جديدة حول أزمة ميسي، واتجاه كبير داخل الإقليم بشكل عام لحلها، حيث يعد البرغوث الأرجنتيني أحد أهم نجوم الفريق في تاريخه.

وقال بلانيس، إن الإدارة تعمل جاهدة لإقناع القائد ليونيل ميسي بالبقاء خلال الفترة المقبلة، بعدما طالب بالرحيل هذا الصيف.

سبب غياب بارتوميو عن مؤتمر تقديم ترينكاو

وأوضح رامون بلانيس سبب حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب الجديد ترينكاو، بدلا من الرئيس جوسيب بارتوميو الذي اكتفى بتوقيع العقود والتقط الصور التذكارية:"هناك أمور مهمة يتم حسمها داخل النادي، للخروج من تلك الأزمة التي يُعاني البرسا خلال الآونة الأخيرة".

وأضاف: "كانت هناك أنباء مهمة عن ميسي، ولكن ما نفكر فيه وقلناه عدة مرات هو أننا نفكر فيه كلاعب لبرشلونة".

وتابع: "اليوم يصل ترينكاو، ونأمل أن يحقق الانتصارات بجانب ميسي، وبرشلونة أعاد بناء نفسه مرات عديدة، وطوال تاريخه يعود بقوة، وفكرتنا هي القيام بذلك بوجود أفضل لاعب في العالم".

وواصل: "بالنسبة لميسي يجب أن يحظى باحترام كبير نظرًا لتاريخه، ونحن لا نفكر في أي بند تعاقدي، وتعاقد ميسي وبرشلونة أعطى كليهما الكثير والكثير من البهجة للجماهير، ونحن في الداخل نعمل على إقناعه وإيجاد الحل الأفضل له وللنادي".

وأكمل: "ندعم الفريق بصفقات مثل بيدري وترينكاو لتحقيق الانتصارات، وكل الأندية تتجدد، ولا يوجد نزاع بين ميسي وبرشلونة، ولا يستحق أي منهما ذلك".

عاجل
عاجل
معهد الفلك: الصاروخ الصيني سيخترق غلاف الأرض في هذا الموعد