اعلان

مباراة الزمالك والمقاولون.. صعوبات تواجه عماد النحاس أمام الأبيض فى صراع وصافة الدوري

عماد النحاس
عماد النحاس

يستعد فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس إلى مواجهة صعبة أمام نادى الزمالك، مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة التاسعة مساءا، ضمن مباريات الجولة ال22 من بطولة الدورى المصري.

مباراة الزمالك والمقاولون

ويدخل ذئاب الجبل اللقاء بالمركز الرابع برصيد 37 نقطة، فى حين يأتى الزمالك فى المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

وسيواجه عماد النحاس عدة صعوبات في مباراة الزمالك والمقاولون، من أجل تحقيق الفوز أو نتيجة ايجابية أمام الفارس الأبيض الليلة ونعرضها لكم فى التقرير التالي:

1- معنويات الفوز بالقمة 120

فيأتى الزمالك اللقاء بمعنويات مرتفعة و عالية منتشيا من الفوز على الأهلى بالقمة 120 الجولة الماضية، وهو ما سيصعب مهمة النحاس الذي يحتاج الى تهدئه اجواء المباراة و امتصاص حماس لاعبي الزمالك و تأمين دفاعاته من اى مفاجات خاصة فى بداية اللقاء.

2-تألق لاعبى الزمالك

ويعد اكتمال صفوف لاعبى الزمالك وتألقهم خلال الفترة الماضية لها حسابات اخري عند النحاس فى كيفية التعامل معها والسيطرة على مفاتيح لعب الزمالك طوال المباراة لضمان تحقيق نتيجة ايجابية.

3-غيابات المقاولون

و كما أن هناك عدة غيابات قد تؤثر على مستوى المقاولون أمام الزمالك والذي يحاول النحاس فى تداركها، حيث يغيب إبراهيم عادل مدافع الفريق الذي خضع مؤخراً لعملية جراحية بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، كما يغيب أيضاً المهاجم الشاب يوسف حسن بسبب اصابة الأنكل، وكذلك طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط