المشرف العام على التحرير داليا عماد

مؤشرات تجعل مانشستر سيتى الأقرب لضم ميسي

أهل مصر
ميسي في مانشستر سيتي
ميسي في مانشستر سيتي
اعلان

اقترب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، حسم مصيره ووجهته القادمة بعد ما فجر مفاجأة مدوية الأيام القلية الماضية لجميع عشاق ومحبي البارسا، حيث طلب من إدارة النادى الكتالونى الرحيل وعدم تكمله عقده مع النادي الممتد حتى صيف 2021،وتفعيل بند الرحيل عن الفريق مجانًا عن فى عقده.

ميسي يرحل عن برشلونة

ميسي ميسي

وضاق الحال على ميسي فى فريق برشلونة، بعد التراجع والاضطراب الشديد خاصة بعد تراجع مستوى الفريق بشكل كبير وخسارته الليجا الأسبانية وخروجه من دوري الأبطال بفضيحة كروية بعد خسارته من البايرن بثمانية أهداف مقابل هدفين، إلى جانب اقتراب رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف البارسا.

ميسي يقترب من مانشستر سيتي

ميسي في مانشستر سيتي ميسي في مانشستر سيتي

وأفادت تقارير صحفية إسبانية الفترة الماضية عن اقتراب ميسي من حسم وجهته القادمة والانتقال إلى مانشستر سيتي، ووفقاً لما ذكرته إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن ليونيل ميسي وافق على عرض مان سيتي للانتقال إلى ملعب الاتحاد الموسم القادم، وإتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بأرقام الصفقة، ومن المقرر أن يسافر وفد من السيتي إلى برشلونة لحسم الصفقة التاريخية.

وكشفت الإذاعة، عن عرض مان سيتي لـ ميسي من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد ، وتمثل فى التالى:

بقاء بيب جوارديولا داخل القيادة الفنية طوال مدة عقده.

ضم زميله المقرب لويس سواريز.

تجهيز عقد مدته 3 سنوات، الحصول على نفس راتب برشلونة 40 مليون يورو سنوياً.

الانتقال إلى نيويورك سيتي الأمريكي موسمين بعد نهاية مرحلته في الدوري الإنجليزي.

استقالة رئيس برشلونة

جوسيبجوسيب

كما أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، استعداده عن مستعد تقديم استقالته من النادى الكتالونى خلال الفترة الحالية فى حالة وحيدة، وهي إذا ظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالونى وأعلن استمراره مع البارسا، وعدم رغبته فى وجود الرئيس بمنصبه.