اعلان

بعد خسارته جماهير الأهلي.. بيراميدز يتراجع عن إتمام صفقة رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ترددت أنباء جديدة بشأن تطورات صفقة انتقال رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي شهدت مفاجأة كبيرة وهى تخلي نادي بيراميدز عن إتمام مفاوضاته مع رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنجليزى، نظرًا ارتفاع المقابل المادي المطلوب للحصول على خدماته.

ويسود اتجاه إلى أن رمضان صبحى بات قريبًا من الانتقال إلى نادى الجزيرة الإماراتى بدلًا من بيراميدز، خاصة وهناك رغبة من رمضان صبحى الإستفادة باللعب لنادي الجزيرة الإماراتي من أجل تفادي غضب جماهير الأهلى الشديد بعد رفضه التجديد للنادي الأهلي عقب انتهاء اعارته فى يوليو الماضى وبجاني تسويقه في أوروبا عقب توقيعه لشركة أبوظبي للاستثمار التي تملك 11 ناديا حول العالم من بينهم بيراميدز.

وفى سياق متصل، أعلنت إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى بيان رسمى عن فشل مفاوضات ضم رمضان صبحى من هدرسفيلد نهائيا بناءً على رغبة اللاعب في الانتقال لصفوف بيراميدز، لتكون صدمة كبرى لجميع جماهير الأحمر.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن رمضان صبحى سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل