اعلان

بعد عام كامل في ثلاجة الأهلي.. هل يستغل صالح جمعة الفرصة أمام المصري

صالح جمعه
صالح جمعه

دخل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، في قائمة المارد الأحمر، التي ستخوض لقاء المصري البورسعيدي، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء غدا السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

وتعد هذه المرة الأولى التي ينضم فيها صالح جمعة رسميا مع النادي الأهلي، منذ أكثر من عام تقريبا قضاها في 'تلاجة الأهلي'، حيث خاض آخر لقاء له الموسم الماضي أمام نادي بيراميدز في الدوري الثاني من مسابقة الدوري العام، وبالتحديد في 17 أغسطس العام الماضي.

وكان آخر هدف سجله صالح جمعه في الدوري أمام النادي المصري، بعد أن تقدم للمارد الأحمر في الدقيقة 31، قبل أن يضيف علي معلول هدف الأهلي الثاني في شباك الفريق البورسعيدي من تمريرة على معلول.

صالح جمعه صالح جمعه

ويسعى صالح لاستغلال الفرصة التي منحها له رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وتكرار ذكرى مواجهة المصري في لقاء الغد، بتقديم أفضل ما ليدهن حتى وإن شارك بديلا، حيث تعد الفرصة الأخيرة للاعب مع مدربه.

وكان فايلر تراجع عن قراره بالاستغناء عن صالح جمعة، وعدم رغبته في وجوده داخل القلعة الحمراء لأنه خارج الحسابات الفنية ظل الوزن الزائد والحالة البدنية التي اعتبرها سيئة.

وتدخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وتم إقناع فايلر بمنحه الفرصة الأخيرة، والتعامل معه مثل باقي اللاعبين، وفي حالة استمرت رغبته في رحيل، فيكون تم تجهيزه للبحث له عن عرض مناسب والاستفادة منه على الأقل ماديا.

صالح جمعه صالح جمعه

ورد صالح جمعة بقوة على فايلر وجهاز الفني، بتنفيذ برامج تأهيليه وبدنية كان قد فرضها الأهلي على اللاعب، حتى يستطيع الدخول في المران الجماعي، ومنافسة زملائه على الدخول في التشكيل الأساسي للفريق.

ويحظى صالح جمعة بتعاطف الجميع داخل القلعة الحمراء، بعد التزامه بكافة التكليفات التي تم فرضها عليه، بجانب تركيزه في التدريبات، وعودته السريعة للوزن المثالي والحالة البدنية، التي أهلته للدخول في المباريات، في الوقت الذي يحتاج فيه المارد الأحمر لجميع اللاعبين، في ظل عدد الغيابات الكبيرة، فهل ينجح صالح في انتهاز الفرصة واستثمارها بشكل جيد!.

آخر هدف سجله صالح جمعة مع الأهلي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً