اعلان
اعلان

حمدي فتحي يضيف الهدف الثاني للأهلي أمام المصري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أضاف حمدي فتحي لاعب وسط النادي الهدف الثاني للقلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 55 من عمر مباراة الأهلي والمصري، من متابعة جيدة لكرة عرضية أمام المرمى ليكملها في الشباك.

وكان اليو بادجي تقدم بالهدف الأول للاهلي في بداية الشوط الثاني، من تمريرة محمد هاني الأرضية التي حولها في الشباك زاحفة أرضية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب برج العرب،ضمن مواجهات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري العام.

مباراة الأهلي والمصري

وظهر الأهلي بدون أنياب حقيقة على مرمى الفريق البورسعيدي طوال الربع ساعة الأولى من المباراة ، بالرغم من السيطرة على زمام الأمور داخل المستطيل الأخضر.

واستطاع لاعبي الفريق البورسعيدي أن يوقعوا لاعبي الأهلي في الخطأ كثيرا، عن طريق الضغط على حامل الكرة، واستغلال سرعات كريم العلاقي وأحمد ياسر، وكاد المصري أن يهدد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة لولا تدخل الدفاع.

ألغى حكم مباراة الأهلي والمصري، هدفا سجله أليو بادجي لاعب مهاجم القلعة الحمراء في مرمى النادي المصري، في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، بعد الرجوع لتقنية الفيديو 'الفار'.

جاء الهدف الملغي من تمريرة أحمد الشيخ برأسية على حدود المنطقة يستقبلها مروان محسن بتمريرة رائعة لبادجي الذي استملها وسددها في المرمى، ليحتسب الحكم هدفا، ويرجع في قراره بعد اللجوء للفار، الذي احتسب مخالفة ضد مروان نتيجة التسلل.

مباراة الأهلي والمصري

وظهر المصري مجددا ليشكل خطورة كبيرة على مرمى الشناوي في الدقائق الأخيرة ، وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا تدخل مروان محسن مهاجم الأهلي الذي يقوم بمهامه الدفاعية، ويبعد الكرة عن مرماه.

وتعرض أحمد ياسر مهاجم الأهلي للطرد، في الدقيقة الأولى من الوقت محتسب بدل من الشوط الأول، بعد تدخل قوي وعنيف مع محمد مجدي قفشة، ليحصل على الإنذار الثاني ويتم طرده.

مباراة الأهلي والمصري

وجاء تشكيل الأهلي أمام المصري كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأحمد الشيخ وجونيور أجايي، ومروان محسن وأليو بادجي في الهجوم.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وصالح جمعة ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر.

تشكيل الأهلي أمام المصري:

تشكيل المصري أمام الأهلي

جاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: حسام عياد.

خط الدفاع: إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، فريد شوقي، عمرو موسي.

خط الوسط: عبدالرحمن زين، عمر كمال، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، حسن علي.

الهجوم: أوستين أوموتو

ويجلس على مقاعد البدلاء:

إيهاب العايدي، زياد فرج، مصطفى سلامة 'طيارة' محمد الجمل، حجاج عويس، عبدالناصر محمد 'دي ماريا'، محمد زكريا 'شيكا'، بهاء مجدي، أحمد يوسف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض