اعلان

مودي الجاري يكشف تفاصيل إصابته وموقفه من مباراة الاتحاد السكندري (خاص)

مودي الجارحي
مودي الجارحي

كشف مودي الجارحي قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن موقفه من مباراة الاتحاد السكندري، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

وأكد مودي الجارحي، خلال تصريحات خاصة ل 'أهل مصر' أن سبب خروجه من مباراة الجزيرة، هو تعرضه لإصابة عضلية قبل اللقاء، ليفضل الجهاز الفني عدم الدفع حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأضاف 'قائد سىلة الأهلي': أنه تعرض للإصابة في العضلة الخليفة، وسيكون جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري، في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، بعد اجتيازه البرنامج التأهيلي بنجاح تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

مودي الجارحي مودي الجارحي

وأوضح مودي الجارحي ل'أهل مصر': أنه يشعر'بشد في العضلة الخلفية'، وتحامل على نفسه خلال المباريات الأخيرة التي خاضها وهو بداية التعرض للإصابة.

وتابع:' الجهاز الطبي كان يتابع حالتي بشكل مستمر بعد أن اشتدت الأم الخلفية، وتحولت لبداية مزق، الأمر الذي أدى لاستبعاده على الفور من قبل الجهاز الفني للفريق من مباراة الجزيرة'.

واختتم:' الحمدلله أشعر بتحسن بعض الشئ، وبدأت برنامج تأهيلي، على أمل تجهيز نفسي بدنيا وفنيا بأقصى ما لدي من جهد، قبل مباراة الاتحاد السكندري المصيرية'.

مودي الجارحي مودي الجارحي

وتأهل الأهلي لنهائي دوري السوبر لمواجهة الاتحاد السكندري بعد تغلبه على الجزيرة بنتيجة 66-63 في مباراة مثيرة بين الفريقين امتدت الى الوقت الإضافي، ضمن مواجهات سلسلة مباريات' بلاي أوفس' لدور نصف النهائي لدوري السوبر.

ومن المقرر أن تقام مباريات النهائي أيام الجمعه 4 سبتمبر والأحد 6 سبتمبر والثلاثاء 8 سبتمبر وفي حالة الاحتياج إلى المواجهة الرابعة والخامسة ستقام يومي الخميس والسبت 10 و12 سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد السكندري تأهل إلى نهائي دوري السوبر بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، ضمن مباريات دور قبل النهائي لدوري السوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً