اعلان

شوبير يهاجم المصري البورسعيدي بسبب الأهلي

الاهلي والمصري
الاهلي والمصري

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، مجلس إدارة نادي المصري، برئاسة سمير حلبية؛ بسبب ما أسماه "التخبط"، الذي صاحب مباراة الفريق الأول أمام الأهلي.

وكان المصري قد واجه الأهلي في يوم السبت الماضي، في لقاء ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري الممتاز، وفاز فيه الأحمر بهدفين دون رد، سجلهما كل من السنغالي أليو بادجي، ومتوسط الميدان حمدي فتحي، ليحافظ الفريق الأحمر على صدارة المسابقة برصيد 62 نقطة..

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"حقيقى مش فاهم إدارة المصرى عايزة إيه، رفضوا تحليل الدم وقالوا عايزين مسحة وبعدين رجعوا غيروا كلامهم".

وتابع:" اللى مستحيل يتقبل هو اصطحابهم الثنائى محمود وادى وأحمد مسعود لملعب مباراة الأهلى رغم وجود نتيجة تحليل تؤكد إصابتهم بفيروس كورونا ".

وشهد اللقاء لقطة أثارت الجدل بين عشاق الكرة، حيث يحق لكل فريق أن يقوم بـ5 تغييرات ولكن على 3 دفعات فقط، تبعًا للنظام الجديد بعد توقف كورونا، إلا أن المارد الأحمر قام بتغيراته خلال المباراة على 4 دفعات.

وتواصل "أهل مصر" مع مصدر بلجنة اتحاد الكرة، ليوضح اللقطة التي أثارت الجدل دون تدخل الحكم، حيث قال المصدر، إن موقف حكم اللقاء سليم 100%، مع أن الأهلي بالفعل قام بـ5 تغييرات على 4 دفعات وليس 3.

وأوضح المصدر، أن النظام الجديد يعتبر إجراء التغيير بين شوطي المباراة، خارج التبديلات الـ3 التي يجريها الفريق، مشيرا إلى أن الأهلي قام بإدخال وليد سليمان بين شوطي اللقاء، وبالتالي لم يحتسب على الأحمر بين تغيرات الدفعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول