اعلان

محمد فضل عن الأندية المشاركة في "إفريقيا": ملتزمون بـ قرارات الكاف.. وأبو ريدة لم يتدخل (خاص)

محمد فضل
محمد فضل

كشف الاتحاد الافريقي 'كاف'، عن سيناريوهات تأهل الأندية لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، النسخة المقبلة 2021.

وأكد الكاف أن الاتحادات التي انتهى فيها الدوري بشكل عادي، ستتأهل أنديتها بشكل طبيعي، حيث ناديين لدوري الأبطال وناديين لـ الكونفدرالية، وفقًا لترتيبهم في جدول المسابقة والأندية المتوجة بالكأس.

وأوضح أن الاتحادات التي أنهت المسابقة دون استكمالها، سيتم التعامل معها بطريقتين، الأولى تأهل الأندية على حسب الاتفاق مع الاتحاد، والثانية أنه ليس هناك اتفاق فيتم تأهل الأندية على وفقًا للنسخة السابقة.

وبالنسبة للدوريات التي لم تنتهي فيها المسابقة بعد، فإنه يتعين على الاتحادات تحديد الأندية المتأهلة بأي طريقة من الطرق سالفة الذكر.

وفي هذا الصدد، أكد النجم محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تحسم بعد الألية التي سيتم بها تأهل الأندية المصرية لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وقال فضل في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ستجتمع مع لجنة المسابقات لتحديد الموقف النهائي وإرساله إلى الكاف.

وأضاف عضو اللجنة الخماسية، أن المهندس هاني أبو ريدة، الرئيس السابق للاتحاد، لم يتدخل في التوسط للكاف حتى يتم إستثناء الاتحاد المصري من إرسال قائمة الأندية المشاركة.

وأوضح فضل أن الحديث عن طلب اللجنة الخماسية من أبو ريدة التدخل في القضية غير صحيح على الإطلاق، كما أن اللجنة الخماسية ملتزمة بقرارات الكاف.

وكان سيف زاهر، قد أكد في تصريحات تليفزيونية، أن هاني أبو ريدة حاول التدخل في الأزمة، ولكنه لم يتمكن من استثناء الأندية المصرية من إرسال القائمة المشاركة في البطولات الافريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح