اعلان

المصري يطالب حسام وإبراهيم حسن بتعويض مالي لهذا السبب

حسام و إبراهيم حسن
حسام و إبراهيم حسن

طالب نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، التوأم حسام وإبراهيم حسن بتعويض مادي مالي، لتخليهم عن الإدارة الفنية للفريق بشكل مفاجئ، بدون الإفصاح عن أي أسباب لذلك أو حتى إخطار النادي في وقت سابق.

وعلق سمير حلبية رئيس النادي المصري، عن غضبة الشديد من الأسلوب الذي ترك فيه التوأم مهمة تدريب النادي المصري الموسم المنقضي، في ظل حاجة الفريق لوجودهم، وهو ما وضع الفريق في موقف حرج بجدول ترتيب الدوري المصري.

وقال حلبية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": " إن النادي البورسعيدي طالب بالحصول على تعويض يتراوح بين 20 إلى 30 مليون جنيه من توأم الكرة المصرية، على خلفية الأضرار التي لحقت بالفريق، إثر رحيلهما المفاجئ".

واوضح: "الثنائي اتفق مع ناد آخر، دون علمنا أو إخبار النادي بشكل مسبق، ثم رحلوا بشكل مفاجئ من أجل تولي مهمة بيراميدز، وهو تبعه بالعديد من الأضرار، قبل أن يتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للفريق البورسعيدي، لذلك ننتظر قرار المحكمة، ونحترمه أيا كان".

وجدير بالذكر قرر توأم الكرة المصرية حسام وبراهيم حسن الرحيل عن النادي المصري البورسعيدي، الموسم المنصرم بشكل مفاجئ خلال منتصف الموسم، من أجل تولي مهمة بيراميدز، وبعدها انتقلا إلى سموحة في آخر محطاته التدريبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس