اعلان

الشباب والرياضة تفتح باب العضوية لبرلمان شباب مصر تحت شعار" كن قيادي.. كن مؤثر"

فتح باب العضوية لبرلمان شباب مصر
فتح باب العضوية لبرلمان شباب مصر

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن فتح باب المشاركة بعضوية برلمان الشباب'إلكترونيا' للمشاركة في أنشطة البرلمان لعام 2021/2020 بجميع مراكز الشباب مصر تحت شعار 'كن قيادي..كن مؤثرا'خلال الفترة من 6 سبتمبر الجاري حتى 6 أكتوبر 2020.

فتح باب العضوية لبرلمان شباب مصر

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،بأن هناك رؤية جديدة سيتم تطبيقها لأعضاء البرلمان بمراكز شباب تعتمد على تطوير نموذج برلمان الشباب هذا العام ليصبح (نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية) كتجربة أولى لخلق قنوات إتصال لرأي الشباب من خلال عملية إكساب الأعضاء نشاطا نوعيا وثقافيا هاما بشكل يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة مصر 2030،ذلك في إطار التحول الرقمي،مشيرا أن مصر تذخر بالعديد من العقول الشابة والتي ستسهم بشكل كبير في إثراء نماذج محاكاة الحياة السياسية خلال المرحلة القادمة.

فتح باب العضوية لبرلمان شباب مصرفتح باب العضوية لبرلمان شباب مصر

جدير بالذكر يشترط الالتحاق بعضوية برلمان الشباب بمراكز الشباب أن يكون المشترك عضو بمركز الشباب ،أن لا يتخطى عمر المشترك 25 عاما ولا يقل عن 18عاما وذلك يوم 6 أكتوبر 2020.

سيتم الإشتراك بعضوية البرلمان من خلال إستمارة إلكترونية سيتم نشرها بالموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة بدء من يوم 6 سبتمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً