اعلان

على طريقة "السعيد".. هل يشارك رمضان صبحي في مباراة الزمالك وبيراميدز؟ (خاص)

رمضان صبحي وعبدالله السعيد
رمضان صبحي وعبدالله السعيد

أعلن مجلس إدارة نادي بيراميدز، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع النجم رمضان صبحي، قادمًا من هدرسفيلد الإنجليزي، والذي كان معارًا إلى الأهلي.

وسيكون عقد اللاعب لمدة 5 سنوات حتى 2025، بمقابل أكثر من 90 مليون جنيهًا.

وينتظر فريق بيراميدز مباراة قوية أمام الزمالك غدًا الخميس، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

مشاركة رمضان صبحي في مباراة الزمالك وبيراميدز

وتساءل البعض عن إمكانية مشاركة رمضان صبحي أمام الزمالك، كما حدث مع النجم عبدالله السعيد، الذي خاض أول مبارياته أمام الأهلي.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إنه وفقًا لـ لوائح وقوانين الجبلاية، فإنه لن يجوز لـ صبحي المشاركة مع فريقه في البطولات المحلية، إلا بداية من الموسم المقبل، حيث لم ينتهي الموسم الجاري 2019-2020 حتى الآن.

وأضاف في تصريحات خاصىة لـ 'أهل مصر'، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، قد أتاح لـ الاتحادات المحلية تحديد فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا للظروف الجارية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأوضح أن الاتحاد فتح فترة القيد في الأسابيع الأخيرة من الموسم الجاري، على أن يتم مشاركة اللاعبين المنتقلين من أندية لأخرى بداية من الموسم المقبل.

مشاركة رمضان صبحي في مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان الأهلي قد أعلن أن رمضان صبحي رفض اللعب لـ القلعة الحمراء، وأصدر بيانًا جاء كالتالي:

وقال توفيق أن النادي المصري بدأ سلسلة المفاوضات مع هدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ أبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مالم يتلقى اللاعب عرضًا اوربيًا يحقق طموحاته.

واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف النادي الأهلي المصري مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.ئ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين