اعلان

تركي آل شيخ تجاه متجاوز فى حقه: لن أسامح هذه المرة والأمر تجاوز كل الحدود

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

أعلن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن اتخاذ جميع الخطوات القانونية والقضائية تجاه أحد المتجاوزين فى حقه، الفترة الماضية مؤكدًا على عدم مسامحته فى هذا الأمر خاصة تعرضه إلى حملة من قبله بالتحريض و تشوية السمعة خلال الفترة الماضية.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لأحد الأشخاص المتجاوز فى حقه وعلق عليها قائلًا : 'سبق أن تنازلت عن قضايا كثيرة حباً في مصر والجمهور النادي الأهلي و لكن صاحب الصورة أعلاه تجاوز كثير وكذب وحرض ولذلك كلفت محامي متخصص في مثل هذه القضايا المقصود بها التحريض والكذب وتشويه السمعة'.

وأضاف تركي فى منشوره : 'هذه المرة لن أسامح لاني سبق أن اعطيته فرصه في السابق لا احب الأذية لأحد لكن الموضوع تجاوز كل المناطق والحدود'.

واختتم:' وإذا كان هناك من يوجهه بذلك ستكتشفه باذن الله ... عاشت مصر والمملكة'.

وفى سياق متصل، كان قد قرر تركي آل الشيخ، التنازل عن جميع القضايا التي رفعها ضد النادي الأهلي المصري وإدارته تزامنًا مع وفاة والدة خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل إنهاء علاقته بالأهلي بشكل محترم يليق بمدى علاقة البلدين ببعض، ومنعًا لاحتقان الجماهير.

وجاء تنازله فى منشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال فيها: 'وصلني خبر وفاة والدة أخي الأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.. وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى..'

وأضاف: 'أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر.. وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة.. هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح.. وختاماً أذكر الآية الكريمة (فمن عفا وأصلح فأجره على الله).. حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخوكم'.

WhatsApp
Telegram