اعلان

مباراة الزمالك اليوم.. أولهم طارق حامد.. تعرف على قائمة غيابات مباراة الأبيض وبيراميدز اليوم

طارق حامد
طارق حامد

تنتظر جميع جماهير وعشاق الكرة المصرية انطلاق مباراة الزمالك اليوم المرتقبة، مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ودائما ما تحمل لقاءات الزمالك وبيراميدز طابع خاص من الندية والمنافسة التي يترقبها الجماهير لمتابعتها، وهي ما ستستمر خلال مباراة اليوم بالدوري، حيث يدخل الفريقين وعينهم على الفوز فقط وليس غير ذلك من أجل الانفراد بوصافة الدوري المصري، ويتواجد فريق الزمالك فى المركز الثالث برصيد 45 نقطة في حين يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

ولكن تأتي الرياح دائما بما لا تشتهى به السفن، حيث ضربت الغيابات صفوف الفريقين قبل هذه المواجهة المنتظرة، ومن المقرر أن تحرم كلاهما من الركائز الأساسية التشكيل الرسمي للفريقن، وهو بالتأكيد سيكون له بعض التأثير سواء على مستوى ونتيجة المباراة اليوم.

مباراة الزمالك اليوم

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز غيابات مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة:

1- طارق حامد

طارق حامد طارق حامد

تشهد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم غياب وسط ميدان نادي الزمالك طارق حامد نجم الفريق، لعقوبة الإيقاف عقب الحصول على الإنذار الثالث في مباراة الفريق أمام إنبي، الذي انتهت بفوز الأبيض بهدف مدافعه محمود الونش، وبالتأكيد

2- حازم امام ومحمد حسن

الزمالك والمقاولون الزمالك والمقاولون

كما سيفقد نادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الثنائي حازم إمام ومحمد حسن، نظرًا للاستكمال تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، حيث يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية، ولذلك يسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز الثنائي بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

3- عبد الله السعيد

عبد الله السعيد عبد الله السعيد

ويفتقد فريق بيراميدز اليوم أمام الزمالك واحد من أهم نجوم الفريق، حيث سيغيب السعيد عن المباراة بعد أن تجددت إصابته فى العضلة الخلفية بعد مشاركته للمرة الأولى فى مران أمس الأثنين، حيث غاب صانع الألعاب الدولي عن آخر مباراتين أمام مواجهتى الإنتاج الحربى وأسوان، عقب إصابته فى مباراة سموحة ببطولة الدورى العام.

4- أحمد الشناوي

أحمد الشناوي أحمد الشناوي

كما تلقي بيراميدز صدمة قوية قبل مباراته مع الزمالك حيث سيغيب حارس المرمى أحمد الشناوي، بعد تعرضه إلى إصابة قوي خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية مساء أمس الاثنين، ويغيب اللاعب على إثرها عن مواجهة الزمالك، كما خضع أحمد الشناوى، لفترة تأهيل بعد الإصابة العضلية.

5- دودي الجباس

دودي الجباس دودي الجباس

يغيب دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز عن مباراة الزمالك المقبلة في الدورى بسبب الإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، وحصل الجباس على بطاقة صفراء فى مباراة أسوان التي فاز فيها بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ليتأكد غيابه عن لقاء الزمالك للإيقاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة)