اعلان

شوبير: إعلان صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز الأسبوع القادم

شوبير
شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، على أن نادي بيراميدز يضع اللمسات الأخيرة فى صفقة انتقال رمضان صبحي صانع ألعاب هدرسفيلد الإنجليزى والأهلى السابق إلى صفوف الفريق، قبل الإعلان الرسمي عنها بشكل رسمي.

انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر': 'أنباء من بيراميدز.. تم الاتفاق مع هدرسفيلد ومؤتمر صحفى الأسبوع المقبل لإعلان التعاقد الرسمي مع رمضان صبحي'.

تدوينه احمد شوبير تدوينه احمد شوبير

وعلى الجانب الآخر، صرح إكرامي الشحات حارس الأهلي الأسبق خلال مداخلة مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج '90 دقيقة' بأنه مدير فني لمدربين حراس المرمى في قطاع الناشئين في النادي الأهلي، وأن اختيار بقاء رمضان في مصر كان برغبة من أسرته وزوجته، أما اختياره فريق آخر غير الأهلي فهو اختياره هو فقط.

وأضاف وحش أفريقيا 'انا مباركتلوش لحد دلوقتى، وهو هيطلع يوضح اسباب انتقاله بيراميدز فى الوقت المناسب، رمضان مش صغير فى السن هو بيفكر وعارف بيعمل إيه'.

وأشار: 'شريف إكرامي مكنش بيلعب في النادي الأهلي، لكن هل عشان شريف مبيلعبش يقوم رمضان كمان ميلعبش؟ مستحيل طبعا وفي معطيات كتير غايبة عن الناس، لأن الناس تحكم على الظاهر وعلى الخبر الذي تقرأه، واستحالة شريف أو رمضان يلعبوا في الزمالك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف