اعلان

محسن صالح: محدش بيدي بدون مقابل.. والجمهور يستحق الأوسكار

محسن صالح
محسن صالح

وجه محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رسالة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، تعليقًا على مجريات وتطورات سير الأحداث على الساحة الرياضة الفترة الحالية.

رسالة محسن صالح

كتب الكابتن محسن صالح عبر صفحته الخاصة على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا: 'لعبة كرة القدم لإمتاع الجمهور وليس الانتصار.. الإحتراف من أجل الارتقاء بالمستوى .. الإحتراف من أجل الارتقاء بالمستوى رفع الأسعار'.

وأضاف: 'اللي بيحصل ده اسمه إهدار، وتقبيل الشعار ليل نهار ثم نكث الوعد ده كده عار، اللي يمشي يمشي بس بشياكة وما يختلفش'، متابعا: 'محدش بيدي بدون مقابل إلا الجمهور وهو يستحق الأوسكار'.

تدوينه محسن صالح تدوينه محسن صالح

ويرحل عن صفوف الأهلي في نهاية هذا الموسم العديد من نجومه، أبرزهم: 'حسام عاشور'، لرفضه طلب الأهلي بالاعتزال وتولي منصب داخل النادي، بجانب 'أحمد فتحي' و'شريف إكرامي، ورمضان صبحي'، الذي أصبحت وجهتهم واضحة خلال الفترة القادمة وهو الانتقال لنادي بيراميدز الموسم القادم.

كان قد حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، فوزا مهما على نظيره فريق وادي دجلة بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما مروان محسن من رأسية قوية، جاءت على يمين عبد المنصف حارس دجلة، ووضع حمدي فتحي الهدف الثاني من تسديدة قوية موجهة إلى مرمى دجلة، خارج منطقة الجزاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً