اعلان

الزمالك يكشف شرط احتراف مصطفى محمد الخارجي

هاني زادة
هاني زادة

أكد المهندس هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، على إحترافية نادي الزمالك الشديدة فى التعامل مع ملف تجديد موقف الثنائي يوسف إبراهيم 'أوباما' و فرجانى ساسى من التجديد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وتنطلق مباراة الزمالك اليوم أمام نظيره طلائع الجيش، فى الساعة الثامنة والنصف مساءًا على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال زادة في تصريحات لع عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:'نسير بخطوات احترافية شديدة فى الفترة الحالية أكثر من السنوات الماضية، ملف تجديد اللاعبين مع المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة'.

وأضاف: 'نسير بمبدأ السرية التامة، و القوام الاساسى لنادى الزمالك لن يتغير، ونسعى للمحافظة على كل اللاعبين، وسيتم الدفع أيضاً بعدد من الناشئين، كل اللاعبين سيتم التجديد لهم'.

وشدد زادة على عدم رحيل أى لاعب من الزمالك قائلا، 'مصطفى محمد تم إبلاغه من جانب المستشار مرتضى منصور أنه لو وصل عرض رسمى بـ10 ملايين يورو، ما يعادل 180 مليون جنيه مصرى، سيتم الموافقة على احترافه رسميا'.

وأضاف زاد، 'هناك لاعبون مصريون أسعارهم وصلت إلى مبالغ كبيرة وبالتالى مصطفى محمد مطلوب فيه مبلغ كبير للرحيل'.

وفى سياق متصل قال زادة بأن لإلغاء عقوبة كهربا، لا بد أن تكون هناك جلسة في المحكمة الرياضية الدولية، ويحضر الطرفين لمناقشة الأمر، وهذا لم يحدث حتى الآن، مضيفًا بأن الطعن على قرار عقوبة كهربا يتم إيقاف القرار لحين النظر في الأمر من جانب المحكمة الرياضية وأن القضية لا زال أمامها 6 أشهر أخرى، حتى يتم إصدار قرار نهائي فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً