اعلان

أبرزها"عودة مصطفى فتحي".. مكاسب الزمالك بعد الفوز على الطلائع

الزمالك
الزمالك

حقق الزمالك فوز صعب على طلائع الجيش، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وأحرز هدف الزمالك الوحيد يوسف أوباما بضربة رأس رائعة، بعد عرضية من عبد الله جمعة.

وشهد الشوط الأول، عدم قدرة لاعبي الفريقين على خلق فرص حقيقية للتهديف، كما شهدت خروج فرجاني ساسي للإصابة في الدقيقة 39 ونزول إسلام جابر بدلًا منه.

وتعرض فرجاني ساسي للإصابة في الشوط الأول بكدمه في الظهر، بينما تعرض أشرف بن شرقي للإصابة بشد في العضلة الأمامية أثناء عمليات الإحماء.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده للنقطة 51 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة ال26 في المركز الثاني عشر.

ويرصد "أهل مصر" 3 مكاسب للزمالك بعد الفوز على الطلائع

عودة مصطفى فتحي

شهد لقاء الزمالك والطلائع مشاركة مصطفى فتحي، حيث دخل اللاعب المباراة احتياطيًا، وأشركه كارتيرون في الشوط الثاني، بعد فترة غياب كبيرة بسبب الإصابة.

وسيكون فتحي عامل قوة لـ الزمالك، في حال عودته لمستواه الطبيعي، كما كان عليه قبل تعرضه لـ الإصابة التي أبعدته أكثر من موسم عن الفريق.

تألق عبدالله جمعة

خاض اللاعب عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، المباراة الثانية له على التوالي كأساسيًا مع الفريق، بعد الإصابة الكبيرة التي تعرض لها زميله محمد عبدالشافي.

وكان جمعة الذي ظهر بشكل جيد للغاية خلال اللقاء، وراء صناعة هدف اللقاء الوحيد، ليثبت أقدامه في مركز الظهير الأيسر، ويعود له بعد فترة غياب.

استغلال تعثر بيراميدز

نجح الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، في حصد النقاط الثلاث، بالرغم من صعوبة اللقاء بخروج كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي مصابين.

واستغل كارتيرون تعثر بيراميدز أمام الجونة، ليحقق مكسبًا هامًا، في الصراع على المركز الثاني، والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم