اعلان

علاء مبارك لـ أحمد حسن بعد أزمة اتحاد الكرة: "اطلع بالكأس"

علاء مبارك
علاء مبارك

داعب علاء مبارك، نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، القائد التاريخي لمنتخب مصر، أحمد حسن، في ظل الأزمة الأخيرة التي ضربت اتحاد الكرة؛ بسبب سرقة كأس أمم إفريقيا.

وقال مبارك لـ أحمد حسن، الذي اتهمه البعض بـ الاحتفاظ بالكأس، في تغريدة عبر 'تويتر':'اطلع بالكأس'.

علاء مباركعلاء مباركوكان علاء مبارك قد علق على سرقة الكأس:'صورة لى مع كأس أمم أفريقيا 'انجولا' اثناء تكريم المنتخب والمصيبة مكتوب يناير ٢٠١١! قلت لا بقى لحد هنا واستوبوجه مع دموع السعادة لازم اوضح البطولة كانت يناير ٢٠١٠ والتكريم كان فى اوائل فبراير ٢٠١٠ مش ناقصة اظن مفهومة! ما صدقت خلصنا من البورصة الاقى نفسى داخل على قضية 'اختفاء كأس الامم''

وفي السياق ذاته، كشف أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، أمس الإثنين، كواليس التحقيق الذي أجرته لجنة وزارة الشباب والرياضة، في اتحاد الكرة، بعد اختفاء كأس أمم إفريقيا من الجبلاية.وقال شوبير إن اللجنة ذهبت لاتحاد الكرة فى العاشرة صباحاً وأمضت داخله 6 ساعات كاملة، حققت فيها مع مسئول الإدارة المالية بالجبلاية أحمد محب ومسئولى المخازن، وقدم محب ورقة بجرد الاتحاد إبان الحريق فى 2013 ومكتوب داخلها أن الكؤوس فقد منها كأس بالحريق وموجود باتحاد الكرة أربعة أخرى.وأوضح:'مسئولو اللجنة طلبوا إحضار الـ4 كؤوس، وبالتفتيش عثروا على ثلاثة كؤوس فقط، فين اختفت الكأس الرابعة؟ فطلبوا من المسئولين محاضر مجلس الإدارة للتعرف على عدد الكؤوس فجاءهم الرد بأنه لا يوجد محاضر ولا ورق فى الاتحاد بداعى تعرضه للحرق، ورفضت اللجنة هذا الطرح، مؤكدة أن الإدارة المالية لم تتعرض للحريق'.

واختتم:'وفى النهاية توصلت اللجنة إلى أن الأوراق موجود فوق 'سطوح' إحدى الغرف، وبسؤال على كامل المسئول قال نصاً، 'عليا الطلاق منذ دخولى اتحاد الكرة لم أر كأسا واحدة، ولو فى ورقة تؤكد وجود كؤوس حاسبونى'، ولم تعثر اللجنة على أى أوراق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل