اعلان
اعلان

تعرف على كواليس عرض مان سيتي لضم ميسي من برشلونة

ميسي
ميسي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عرض على برشلونة الإسباني 200 مليون يورو، مقابل رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى السماوي.ونشرت صحيفة "ذا صن"، تفاصيل عرض مانشستر سيتي لـ ضم ميسي، حيث كان من المقرر أن يدفع النادي الانجليزي 200 مليون يورو، على دفعتين، بالإضافة إلى 20 مليون يورو حال فوز ميسي بلقب دوري أبطال أوروبا مع السماوي.

ومن جانبه، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن المركز الذي سيحتله الأرجنتيني ليونيل ميسي، في خطة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي سيعتمد خطة 4-2-3-1، وفقا لمصادر من غرفة ملابس برشلونة.

وأوضحت أن ميسي سيشغل مركز الجناح الأيمن الوهمي، حيث إنه سيبدأ بالتواجد جهة اليمين، ثم سيتحرك بحرية للأمام وفي العمق، مع تحريره من الأدوار الدفاعية.

وذكرت أنه في المقابل سيعتمد كومان في الجهة اليسرى على جناح حقيقي لفتح الملعب، مثل عثمان ديمبلي، أو أنسو فاتي، أو فرانسيسكو ترينكاو.

وسيشارك ميسي مع برشلونة في مباراة ودية، السبت المقبل، خلال الظهور الأول لكومان.

ولم يحضر ميسي الكشف عن فيروس كورونا قبل ثمانية أيام، وغاب عن كل الجلسات التالية استعدادا لبداية الموسم، بعدما أرسل مذكرة رسمية للنادي يطلب فيها الرحيل.

لكن هداف برشلونة التاريخي ظهر في التدريب المسائي لفريقه يوم الاثنين، وهو الأول له مع المدرب الجديد رونالد كومان، بعد خضوعه (ميسي) للكشف عن فيروس كورونا في منزله يوم الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو