اعلان

الأهلي ضد الإسماعيلي..3 دوافع للاحمر للفوز على الدراويش

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره الإسماعيلي، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم ستقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على أن تنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

مباراة الأهلى اليوم

ويبحث النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للفريق إلى استكمال سلسلة الانتصارات اليوم أمام الدراويش خاصة وهو يحتاج إلى 6 نقاط فقط من أجل التتويج بلقب الدوري الـ 42 مع المارد الأحمر، بعد تعثر بيراميدز أمام المصري اليوم بهدف دون رد وتعادل الزمالك أمام سموحة بثلاثة أهداف لكل منهم.ـ

ويرصد "أهل مصر" 3 دوافع الأهلي لتحقيق الفوز على الإسماعيلي

حسم اللقب

يحتاج الأهلي إلى 6 نقاط فقط، للتتويج بالدوري رسميًا، بعد تعثر الزمالك أمس أمام سموحة، وفي حال فوز المارد الأحمر في مباراة الليلة، سيكون على موعد مع التتويج الرسمي باللقب يوم الإثنين المقبل، إذا فاز على الاتحاد السكندري.

تعويض خسارة الزمالك

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، لم يحقق الفوز على الزمالك في المباراتين الأخيرتين، كما أنه فاز على بيراميدز بشق الأنفس، وبالتالي الفوز على الإسماعيلي اليوم سيعيد الثقة له ولفريقه، في تحقيق الانتصارات على الفرق الكبيرة مثل الإسماعيلي.

التركيز على أفريقيا

يرغب الأهلي في تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين حتى يستطيع طي صفحة الدوري والتركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباريات نصف النهائي في أكتوبر المقبل.

الفوز على الدراويش اليوم والاتحاد في اللقاء القادم، سيجعل فايلر يمنح الأساسيين راحة، ويجهز البدلاء من خلال اللقاءات المتبقية، الأمر الذي يساعده كثيرًا في دوري الأبطال.

تشكيل الاهلى المتوقع اليوم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة - جيرالدو دا كوستا - جونيور أجاي

خط الهجوم: أليو بادجي.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو يتربع على ترتيب الدوري المصري برصيد، برصيد 68 نقطة، في حين يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل