اعلان

أحمد عيد عبد الملك يكشف سر تمسك الأهلي بـ صالح جمعة

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

كشف أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، على سر تمسك إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صالح جمعة لاعب الفريق، خاصة وهو يعاني من التجميد وعدم المشاركة فى أى مباريات من قبل السويسري رينه فايلر المدير الفنى للأحمر

تمسك الأهلي صالح جمعة

وكتب أحمد عيد عبد الملك على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي ' تويتر' قائلًا:' أحسن حاجة عملتها السوشيال ميديا هي أنها خلت الأهلي متمسك بصالح جمعة مع أن فايلر مش عاوزه فنياً لكن قعد غصب عن فايلر علشان ميروحش الزمالك'.

وأضاف:' مع أن حسام عاشور بردو فنياً فايلر مش عاوزه بس ميقعدش غصب عنه لانه مش هيروح الزمالك'.

تدوينه أحمد عيد عبد الملك تدوينه أحمد عيد عبد الملك

وفى سياق متصل، حرص محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، الاطمئنان على صالح جمعة لاعب وسط الفريق بعد تعرضه إلى حادث سير قبل قليل في منطقة الزمالك، حيث أرسل إليه مندوب لينهي له أزمته.

حادث تصادم صالح جمعة

وأجرى مرجان اتصالا باللاعب لمعرفة تفاصيل الحادث، والاطمئنان عليه، مؤكدًا له اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أزمته، وتم إرسال مندوب له.

قامت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بإلقاء القبض على صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خلفية اصطدام سيارته وسيارتين في منطقة الزمالك في القاهرة.

حادث تصادم صالح جمعة بسيارتين في الزمالك

الجدير بالذكر أن صالح جمعة، قد تم استبعاده من قائمة النادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي، اليوم الجمعة، في إطار الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري. ويرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، تواجد اللاعب في مباريات الأهلي، لحين إنقاص وزنه الزائد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |