المشرف العام على التحرير داليا عماد

الغيابات صداع في راس كارتيرون قبل مواجهة الانتاج الحربي

أهل مصر
باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك
اعلان

يعاني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالقلعة البيضاء، من عدة غيابات هامة قبل مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، غدًا في الجولة الـ27 من عمر الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة

ويغيب عن الزمالك في مباراة الإنتاج، محمد عبد الشافي وفرجاني ساسي وشيكابالا وأشرف بن شرقي وحازم إمام وعبد الله جمعة و كابونجو كاسونجو بسبب الإصابة.

ويسعي كارتيرون في وجود حل بسبب كثرة الغيابات التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يعتمد الفرنسي على الناشئين ودكة الاحتياط.

ويفكر كارتيرون بالدفع بإسلام جابر كظهير أيسر في مباراة الغد، بسبب سد أزمة الظهير الأيسر بعد إصابة الثنائي محمد عبدالشافي بكسر في الترقوة في مباراة القمة، وإصابة البديل عبدالله جمعة بشد في الخلفية في مباراة سموحة الماضية.

ويجهز الجهاز الفني إسلام جابر في التدريبات من أجل التواجد في الظهير الأيسر في المباريات المقبلة، حتي تعافي عبدالله جمعة من الإصابة.

ومن المقرر أن يعوض أحمد زيزو غياب فرجاني ساسي في مباراة الإنتاج الحربي، بعد غياب زيزو عن المباراة الماضية بسبب الإصابة.

ويعود أحمد عيد الظهير الأيمن من الإيقاف ليحل أزمة الجانب الأيمن التي يعاني منها الزمالك في المباراة الماضية أمام سموحة.

ومن المقرر أن يعتمد كارتيرون في الهجوم على الثلاثي مصطفى فتحي ومحمد أوناجم وأسامة فيصل، بسبب غياب العديد من اللاعبين في الجانب الهجومي على رأسهم، المغربي أشرف بن شرقي وشيكابالا و كابونجو كاسونجو.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
القبض على الشاب المتهم بالتحرش بـ طفلة المعادي