اعلان
اعلان

أولها الحفاظ على اللقب.. دوافع ليفربول خلال مشواره بالبريمرليج فى الموسم الجديد

ليفربول
ليفربول

تستعد جماهير وعشاق الكرة الإنجليزية إلى انطلاق مباراة ليفربول اليوم أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، فى الساعة السادسة والنصف مساءًا، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، فى افتتاحية جولات الدوري الانجليزي من الموسم الجديد 2020-2021.

مباراة ليفربول وليدز يونايتد

وتتسم هذه المباراة بفرق القوي والخلفيات لكل فريق، حيث يعد ليفربول هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الماضية ويسعى للحفاظ على لقبه بتحقيق البطولة هذا الموسم، في حين

ليدز يونايتد هو أحد الفرق الصاعدة هذا الموسم لمسابقة البريميرليج بعد ما أنهى الموسم الماضي بطلاً لدوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة.

وبالتأكيد يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بدوافع جديدة وقوية خلال موسم 2020-2021، خاصة وان الضغط سيزداد عليه هو وكتيبة الريدز، خاصة وهم أبطال النسخة الماضية من بطولة البريميرليج، ولذلك تعد أهم دافع لهم هو الحفاظ على اللقب و المحاولة فى التتويج بع على التوالي هذا الموسم أيضا.

كما أن بطولة دوري أبطال أوروبا هو حلم يراود لاعبي العملاق الإنجليزي خلال هذا الموسم، خاصة بعد الخروج المخزي لهم امام اتليتكو مدريد الاسباني في دور ال16 من البطولة، رغم أنهم كانوا أبطال النسخة الماضية قبل أن يتوج بها بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم.

ومن المتوقع ان يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، فينالدوم، كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً