اعلان

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد رينيه فايلر.. "نتمنى لك عيدًا سعيدًا"

رينيه فايلر
رينيه فايلر

احتفل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعيد ميلاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليبلغ بذلك عامه الـ 47 ، حيث يعد من مواليد اليوم 13 سبتمبر 1973.

عيد ميلاد رينيه فايلر

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يحتفل بعيد ميلاد فايلر وعلق عليه قائلًا:' نحتفل اليوم بعيد ميلاد مدربنا رينيه فايلر، نتمنى لك عيد ميلاد سعيد '.

وأضافت: 'خاض 39 مباراة، حقق الفوز في 31 فوز، وتعادل في 6 مباريات وسجل 85 هدف'.

الاهلى الاهلى

وفى سياق متصل،، ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،تدريباته اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمعهما مساء غدًا الاثنين.

وكما حرص فايلر على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين بالفيديو قبل انطلاق المران، من أجل التركيز على بعض النقاط الهامة خلال مباراة الاتحاد، بجانب مشاهدة بعض المباريات للاتحاد، للوقوف على نقاط القوة والضعف، واستغلالها خلال المباراة، لاقتناص الثلاث نقاط، والفوز بدرع الدوري رسميًا.

وجدير بالذكر يتربع الاهلى على ترتيب جدول الدوري برصيد 71 و يفصله عن التتويج بلقب الدوري سوي 3 نقاط، في حين يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»