المشرف العام على التحرير داليا عماد

تعطيل تتويج الأهلي والانفراد بالوصافة.. أبرز أهداف الزمالك من مواجهته مع الإنتاج الحربي الليلة بالدوري

أهل مصر
الزمالك والانتاج الحربي
الزمالك والانتاج الحربي
اعلان

تستعد جميع جماهير الكرة المصرية إلى متابعة أحداث مباراة الزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي، مساء اليوم الأحد فى الساعة الثامنة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك والانتاج الحربي

ويفتقد الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون جهود كلًا من محمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة عن مواجهة الإنتاج الحربي للإصابة، ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بإسلام جابر، في الجهة اليسرى لسد النقص العددي.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز أهداف القلعة البيضاء من مباراة الانتاج الحربي:

1- تعطيل تتويج الاهلى

ويسعى الزمالك إلى الفوز باللقاء اليوم أمام الإنتاج الحربي، من أجل تعطيل تتويج غريمه النادي الأهلي بالدوري الـ42 فى تاريخه، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى منه فلم يتبقى سوى 3 نقاط فقط على تتويج الاهلى به، خاصة ويمنح حالة فوز الانتاج على الزمالك الأهلي تتويجًا مبكرًا باللقب قبل خوض مواجهة الاتحاد السكندري غدًا الإثنين، ووقتها ستكون المواجهة تحصيل حاصل الأحمر.

2- الانفراد بالصدارة

كما أن تحقيق الفوز أمام الإنتاج مهم إلى كتيبة الأبيض، فيساعد هذا الفوز توسيع الزمالك الفارق بعد الصراع القائم على وصافة ترتيب الدوري، في ظل ملاحقة قوية من المقاولون العرب وبيراميدز برصيد 47 و45 نقطة لكلًا منهما على التوالي.

3- إعادة توازن الفريق

وكما أن فوز الزمالك اليوم فى مباراته أمام الإنتاج الحربي سيكون بمثابة خطوة جديدة لإعادة توازن الفريق من جديد من حيث الأداء والمستوى الذي يشهد تخبط واضطراب وظهر ذلك فى مباراة سموحة التى خسر فيها الأبيض نقطتين مهمين فى الدقائق الأخيرة من المباراة بعد تقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكن بسبب أخطاء دفاعية للزمالك استطاع سموحة إدراك التعادل والخروج بنقطة ثمينة.

وجدير بالذكر يدخل الزمالك اللقاء وهو فى وصافة جدول الدوري برصيد 52 نقطة، فى حين يدخل الانتاج الحربي اللقاء وهو في المركز ال9 برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ارتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم السبت 6 مارس 2021.. وعيار 21 بـ 751 جنيها