أبرزهم "الونش".. الخاسرون من إلغاء معسكر المنتخب في نوفمبر

الونش
الونش

ينتظر المنتخب الأول بقيادة حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، أجندة نارية في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٢، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ بقطر.

الخاسرون من إلغاء معسكر المنتخب في نوفمبر

جمع المنتخب مع البدري نقطتين فقط من مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا، فيما تأجلت مباريات تصفيات كأس العالم بسبب كورونا.

كان البدري يعول على معسكر في أكتوبر الماضي، إلا أنه لم ينظمه بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منع المنتخبات الأفريقية من خوض الفترة الدولية.

وعن معسكر نوفمبر المقبل، أكد مصدر باتحاد الكرة، أن المنتخب بنسبة كبيرة لن يخوض أي معسكرات قبل توقف مارس المقبل، كاشفا أن الكاف حدد السادس من نوفمبر موعدا لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي لن في حالة مشاركة الأهلي والزمالك في النهائي، لن يتم عمل معسكر بدون لاعبيه الدوليين.

ويرصد "أهل مصر" أبرزهم "الونش".. الخاسرون من إلغاء معسكر المنتخب في نوفمبر:

1- الونش

كان محمود الونش مدافع نادي الزمالك، يعول كثيرًا على حجز مكان له في تشكيل المنتخب، خلال هذه الفترة، خاصة بعد المستوى الكبير الذي يقدمه مع القلعة البيضاء منذ بداية الموسم.

ويعتبر الونش أفضل مدافع في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، ومن الصعب الحفاظ على أدائه حتى مارس المقبل، مع بروز لاعبين آخرين.

2- حمدي فتحي

عاد النجم حمدي فتحي، متوسط ميدان الأهلي، إلى مستواه الطبيعي، بعد غياب دام لأكثر من عام بسبب الإصابة، وكان البدري يرغب في الاعتماد عليه في وسط الملعب بجانب السولية وطارق حامد.

المنافسة الكبيرة بين الثلاثي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في الأهلي، ستحدد بشكل كبير اللاعب الذي سيعتمد عليه البدري بجانب طارق حامد في تشكيل الفراعنة.

3- أحمد حسن كوكا

يمر المهاجم أحمد حسن كوكا، لاعب أولمبياكوس اليوناني، بأفضل فترات في مسيرته الكروية، حيث قاد فريقه للفوز بـ الدوري والكأس والسوبر، حيث يعول عليه البدري في قيادة خط هجوم المنتخب بجانب مصطفى محمد، وفي انتظار شهر مارس المقبل، قد يتعرض اللاعب لـ الإصابة أو انخفاض في مستواه الفني، كعادته مع الفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة