اعلان

آخرها "التحريض على ضرب الحكام".. 4 مشاهد من هجوم مرتضى منصور على اتحاد الكرة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مسؤولي اللجنة الخماسية، الأمر الذي أثار حفيظة وغضب مسؤولي وموظفي اتحاد الكرة، خاصة أنها جاءت هذه المرة لاذعة، كما أنه حرض على ضرب الحكام بشكل مباشر.

واعتاد منصور على مهاجمة مسؤولي اتحاد الكرة، ويرصد 'أهل مصر' آخرها'التحريض على ضرب الحكام'.. 4 مشاهد من هجوم مرتضى منصور على اتحاد الكرة

أزمة استئناف الدوري

شن منصور هجومًا كبيرًا على اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، بعد إعلان الأخير عودة الدوري الممتاز بقرار من وزارة الشباب والرياضة، حيث اعتبر أن استئناف المسابقة جاءت بعد تمسك الخماسية بخوض المباريات؛ لتتويج الأهلي باللقب.

رحيل كارتيرون

حمل منصور اتحاد الكرة، مسؤولية رحيل المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون؛ بسبب الضغوطات الكبيرة التي جاءت على الفريق، والحمل البدني الكبير على اللاعبين.

خصم نقاط القمة

ما زالت مباراة قمة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والتي انسحب فيها الأخير، مثار جدل بين مرتضى منصور واللجنة الخماسية، خاصة بعد قرار الجبلاية بخصم 3 نقاط من الأبيض.

ويصر منصور على أحقية القلعة البيضاء في إعادة اللقاء، كما حدث مع مباراة الإسماعيلي والمصري.

أزمة ضرب الحكام

خرج منصور في تصريحات تليفزيونية، عقب هزيمة فريقه أمام أسوان بالدوري، مهاجمًا اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، وأعضائها، كما هاجم الحكام، وقال منصور:'وأنا بقول لأي لاعب في الزمالك إن أي حكم يحط صباعه عليك اديله بالقلم على وشه'.

ومن المتوقع أن يحيل اتحاد الكرة تصريحات منصور إلى لجنة الانضباط والأخلاق.

معاقبة مرتضى منصور

وعلق مصدر من اتحاد الكرة، على تصريحات منصور، مؤكدًا أن 'اللجنة الخماسية لا يمكنها معاقبة رئيس نادي الزمالك بشكل مباشر، ولكن هناك قواعد وفقًا للائحة يجب أن يتم السير عليها'.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن 'اللائحة تنص على تقديم أي شكوى ضد أي عنصر من عناصر اللعبة إلى الاتحاد، ثم يُحيلها الأخير إلى لجنة الانضباط والأخلاق التي يرأسها المستشار سيد بنداري'.

وأضاف المصدر أنه 'في حال ثبوت خطأ منصور، بعد التحقيق من جانب لجنة الانضباط، سيكون رئيس الزمالك معرض لعقوبات رادعة تنص عليه اللائحة'، موضحًا أن 'المادة الـ 20 من لوائح الانضباط، تعطي الحق للجنة في معاقبة أي عنصر يثبت خطأه، وعن مرتضى منصور'.

وأشار إلى أن 'عقوبات المسؤولين تترواح من التحذير والتوبيخ مرورًا بالغرامة والمنع من دخول الملعب حتى الشطب تمامًا من السجلات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً