اعلان

3 أشياء يحتاجها طارق يحيي لتخطى طنطا اليوم بالدورى

طارق يحيي
طارق يحيي

تنتظر جماهير القلعة البيضاء انطلاق مباراة الزمالك اليوم أمام نظيره فريق طنطا، والمقرر أن تقام الساعة الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك وطنطا

ويعد هذا اللقاء حاسم ومرتقب لجميع جماهير الكرة المصرية، خاصة بعد خسارة الزمالك المخزية أمام أسوان فى الجولة الماضية بهدف دون رد والعجز عن العودة باللقاء مرة أخري.

الجانب الآخر تترقب أيضا الجماهير الكابتن رضا عبد العال المدير الفنى الجديد لنادي طنطا الذى تولى الفريق فى ظروف صعبة، ماذا يستطيع أن يقدم امام الفارس الابيض الذي يريد الثأر من هزيمة أسوان .

ويدخل الزمالك اللقاء وهو فى المركز الثانى برصيد 55 نقطة، وطنطا يحتل المركز ال18 برصيد 18 نقطة.

ونعرض لكم فى التالي 3 أشياء يحتاجها طارق يحيي لتخطى طنطا اليوم بالدورى:

1- اعادة ثقة اللاعبين

يحتاج طارق يحيي المدير الفنى المؤقت لنادى الزمالك، الى اعادة شحن الروح المعنوية للاعبي الأبيض، وزيادة الثقة بالنفس خاصو بعد الظروف التى يمر بها النادي برحيل مارتيرون المفاجىء وهزيمة مخزية أمام أسوان، ولذلك المعنويات مهمة جدا فى لقاء طنطا.

2- اختيار التشكيل المناسب

يدرك طارق يحيي أن اختيار للاعبين المناسبين الى طبيعة المباراة وظروفها تشكل جانب كبير من الفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط، ولذلك يجب على يحيي الخرص التام فىىاختيار لاعيبه اليوم أمام طنطا الذي تستطيعوا التعامل مع المباراة الخروج بالنتيجة المطلوبة.

3- الحذر من طنطا

كما أن طارق يحيي عليه أن يحذر من فريق طنطا بقيادة رضا عبد العال، حتى لايقع فىخطأ فريق أسوان، خاصة وطنطا يصارع شبح الهبوط ويدخل المباراة وليس لديه شىء يخسره وبدون أى ضغوط، ولذلك لابد أن يأمن يحيي من لادغاته الغير متوقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي