اعلان

رد صادم من صالح جمعة على قرار الأهلي استبعاده نهائيا (خاص)

صالح جمعة
صالح جمعة

يعيش صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي في حالة عدم استقرار، حول حسم مصيره داخل القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، خاصة بعد فشله في استغلاله الفرصة الأخيرة التي منحها له.

وقرر النادي الأهلي البحث لصالح جمعهة عن عرض مناسب في أحد أندية الوسط في الدوري السعودي، حتى يستفيد منه، ويمنعه من الانتقال إلى أحد الأندية المنافسة وخاصة نادي الزمالك، الذي يرغب بشدة في ضمه.

وأكد مصدر مقرب من صالح جمعة خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' على أن اللاعب لا يرغب في الانتقال إلى السعودية مجددا، بعد تجربته الفاشلة من قبل، وبدا يفكر في عرض الزمالك، الذي يتابعه أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالنادي.

وقال المصدر إن صالح جمعه، لا يشغله المقابل المادي كثيرا وما هو مناسب للأهلي في هذة الفترة، بل يسعى للعب مجددا كاسأسي أولا وتجهيز نفسه بدنيا وفنيا، ولا يرغب في الخروج عن مصر في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها، خاصة مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر الى أن مفاوضات الزمالك مازالت مستمرة مع اللاعب، ويقوم بالفعل بدراستها، بعد اهتمام القلعة البيضاء في الحصول على توقيعه خلال الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى أمير مرتضى منصور للرد على صفقة خطف محمود عبدالمنعم كهربا من النادي الابيض.

وأوضح المصدر إلى أن الزمالك يستخدم عبدالله جمعه ظهير أيسر القلعة البيضاء، وشقيق صالح للضغط عليه، واقناعه الانضمام لابناء ميت عقبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً